أعلنت شركة أرضك للتطوير العقاري، عن خطتها المستقبلية وتطلعاتها من خلال توجه متطور تتبناه شركة أرضك للتطوير العقاري، وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية في إطار سعي الشركة لمواجهة التحديات وتحقيق النمو المستدام في قطاع التطوير العقاري، وتعزيز مكانة أرضك في سوق العقارات المصري والالتزام تجاه عملائها.

 

تامر العقاد: لدينا خطة طموحة لتحقيق النمو ومواجهة التحديات الراهنة المهندس تامر العقاد

وفي هذا السياق، صرّح المهندس تامر العقاد، الرئيس التنفيذي لشركة أرضك، بأن الشركة تتبع نهجًا مختلفًا قائمًا على إدارة مكونة من كوادر رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، موضحًا أن لدينا خطة طموحة لتحقيق النمو ومواجهة التحديات الراهنة التي تواجهها الشركة نلتزم بتسليم الوحدات للعملاء حسب الجدول الزمني الموضوع ولدينا نموذج أعمال متميز.

 

شركة أرضك تلتزم بتسليم الوحدات الخاصة بمشروع زيزينيا المستقبل 

وأضاف “العقاد”، أن الشركة تلتزم  بتسليم الوحدات الخاصة بمشروع زيزينيا المستقبل في الموعد المحدد، تسعى الشركة بجدية لتسليم المرحلة الأولى التي تضم مساحات واسعة تبلغ 30 فدانًا في الربع الثالث من العام الحالي، أما المرحلة الثانية فتبلغ مساحتها 38 فدانًا، ليشمل المشروع أكثر من 2400 وحدة سكنية.

المشروع  زيزينيا المستقبل

ويشار إلى أن مشروع زيزينيا المستقبل هو مدينة جديدة متكاملة تقع على بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة وعلى بعد عشر دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتمتد المدينة على مساحة 70 فدان لتشمل أكثر من 2400 وحدة سكنية متنوعة تلبي احتياجات عدد أكبر من العملاء.

 

وقد طوّرت شركة أرضك للتطوير العقاري أربعة مجمعات سكنية ضخمة في مناطق جغرافية مختلفة في القاهرة الجديدة من ضمنها، زيزينيا القاهرة الجديدة، وزيزينيا روز، وزيزينيا جاردن، وزيزينيا فلاورز بمدينة الشروق، وزيزينيا المستقبل بمدينة المستقبل، بالإضافة إلى مزار مول في الهرم. علاوة على تطوير مشروعات خارج حدود العاصمة في محافظة المنيا. 

 

بدأت شركة أرضك برأس مال أولي قدره ٥٠٠ مليون جنيه مصري، حيث نمت شركة أرضك لتصبح لاعبًا رئيسيًا في مجال التطوير العقاري، وسوق إدارة العقارات باستثمارات تصل إلى ٥ مليارات جنيه مصري، بالإضافة إلى استثمارات مخططة للمشروعات المستقبلية تصل إلى ٢٠ مليار جنيه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحديات الراهنة

إقرأ أيضاً:

يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها

شمسان بوست / خاص:

أعلنت شركة “يمن موبايل” – للهاتف النقال عن رصيد إضافي مجاني بعد عزوف آلاف المشتركين عن السداد وتغذية حساباتهم نتيجة لرفع الشركة أسعار باقاتها بشكل غير مبرر رغم تحقيقها أرباحا تقارب الـ 40% وفقا للبيانات الرسمية للشركة.

وأعلنت الشركة في حسابها الرسمي عن 30% رصيد مجاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة عند تعبئة أو سداد 300 ريال رصيد أو أكثر خلال فترة العرض 7 أيام، ابتداءً من يوم السبت 30 ذي الحجة 1445هـ الموافق 6-7-2024م وحتى يوم الجمعة المُقبلة 6 محرم.

ويأتي هذا الإجراء عقب رفع شركة “يمن موبايل ” خلال الآونة الأخيرة سعر الجيجا من 400 إلى 600 وخفضت الباقة من 12 الى 8 جيجا بعد نهب المليشيا مبالغ طائلة تحت إسم الإحتفالات الدينية والتي كان آخرها ذكرى خرافة “الولاية “.

مقالات مشابهة

  • «أدير مصر العالمية» تعقد شراكات مع «حسن علام العقارية» و«ميلي» و«باراجون»
  • “هيئة العقار” تختتم أعمال ملتقى الإعلام العقاري بنسخته الأولى
  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • أدير العلمية توقع اتفاقية تحالف لتطوير مشروع عقاري شرق القاهرة
  • إمتياز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات
  • تعثر مشروع استخراج البوتاس بالخميسات.. الشركة البريطانية مازالت تنتظر التراخيص منذ ثلاث سنوات
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها
  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • "الكوربيه" تكشف تفاصيل مخالفات شركة مصر للمقاصة وحكاية الـ55 مليون جنيه مكافأة لمجلس الإدارة الشركة
  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة