من المنتظر أن يصل المدرب الألماني هانز فليك إلى مدينة برشلونة، الثلاثاء، في الوقت الذي ربطت به تقارير إعلامية اسمه بالفريق الإسباني لتعويض رحيل تشافي هيرنانديز.

وأطلقت الصحافة الكتالونية المحلية على الثلاثاء "يوم هانس فليك"، وتحدثت مصادر عن إمكانية الإعلان عنه كمدير فني جديد لبرشلونة في وقت لاحق.

وقال موقع "فوتبول إسبانا"، إنه "من غير المتوقع تقديم فليك للصحافة، حيث يشعر برشلونة أنه ليس مستعدا بعد لمواجهة وسائل الإعلام".

وأضاف أن إدارة برشلونة ما تزال تناقش مع تشافي التفاصيل المالية المتعلقة برحيله.

وأكد تشافي ليلة الأحد أنه لن يطالب بالأموال المستحقة له عن العام الأخير من عقده، التي تقدرها صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية بـ12 مليون يورو، لكنه سيؤكد على حصول مساعديه على مستحقاتهم.

وأوضح المصدر أن "رواتب الموظفين تبلغ حوالي 3 ملايين يورو، ويعلم تشافي أن النادي قادر على تحمل هذا المبلغ".

ويتعلق الأمر بالمساعدين ومدرب اللياقة البدنية وأخصائي العلاج الطبيعي والمسؤول الإعلامي وموظفين آخرين.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات برشلونة إدارة برشلونة تشافي اللياقة البدنية تشافي الدوري الإسباني برشلونة هانز فليك برشلونة إدارة برشلونة تشافي اللياقة البدنية دوري إسباني

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشرع في تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي

بدأ اليوم تنفيذ قرار دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، الذي يفرض على المنشآت الاقتصادية ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي الحصول على ترخيص لمزاولة نشاط خدمات الدعاية والإعلان. هذا الإجراء يهدف إلى تنظيم النشاط الإعلاني وضمان الامتثال للمعايير القانونية، لتفادي المخالفات والعقوبات.

تبلغ قيمة رسوم الترخيص 1250 درهماً للمؤسسات الفردية و5000 درهماً للشركات. يمكن تقديم طلب إصدار التراخيص من خلال منصة "تم" عبر اختيار "خدمات دائرة التنمية الاقتصادية" وتحديد الأنشطة المتعلقة بخدمات الدعاية والإعلان. بالنسبة للأجانب من خارج الدولة، يمكنهم الحصول على الترخيص بشرط وجود بطاقة الهوية الإماراتية أو الرقم الموحد.

وأكدت الدائرة أن جميع الهيئات والمؤسسات، بما في ذلك الشركات الحكومية وفروع الشركات من خارج إمارة أبوظبي، مشمولة بالقرار وتحتاج لاستخراج التصاريح اللازمة. كما أن تصريح مجلس الإمارات للإعلام لا يُعفي مؤثري التواصل الاجتماعي من ضرورة الحصول على التراخيص والتصاريح المطلوبة من الدائرة.

عدم الامتثال للضوابط والشروط قد يعرض المؤثرين والمنشآت الاقتصادية لعقوبات مالية تبدأ بـ3 آلاف درهم وتصل إلى 10 آلاف درهم، بالإضافة إلى احتمال إغلاق المنشآت المخالفة.

تهدف هذه الإجراءات إلى تنظيم نشاط الدعاية والإعلان وضمان الالتزام بالمعايير القانونية المعمول بها في الإمارة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز
  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • بند خطير في عقد لاعب برشلونة
  • الإمارات تشرع في تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي
  • الإمارات.. بدء تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي