شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ضبط ورشة سرية لصناعة قوارب خشبية تستخدم في الهجرة غير الشرعية برأس لانوف، ضبط عناصر شرطة مديرية أمن رأس لانوف، ورشة سرية لصناعة قوارب خشبية تستخدمها عصابات تهريب البشر في الهجرة غير الشرعية، بضواحي منطقة أم القنديل .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط ورشة سرية لصناعة قوارب خشبية تستخدم في الهجرة غير الشرعية برأس لانوف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط ورشة سرية لصناعة قوارب خشبية تستخدم في الهجرة...

ضبط عناصر شرطة مديرية أمن رأس لانوف، ورشة سرية لصناعة قوارب خشبية تستخدمها عصابات تهريب البشر في الهجرة غير الشرعية، بضواحي منطقة أم القنديل بالمدينة.

وعثر العناصر خلال التفتيش على ألواح ذات قياسات وأحجام مختلفة، وكمية من المسامير، وعجلات مطاطية، وأغطية بلاستيكية، ومجموعة من المعدات التي تستخدم في صناعة القوارب الخشبية.

وأشارت إلى أن عمليات التمشيط والتفتيش لا توال مستمرة على الشواطئ القريبة والبعيدة عن المنطقة في بلدية خليج السدرة، داعية المواطنين للتعاون معها والتواصل لتقديم بلاغاتهم بهذا الخصوص.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط ورشة سرية لصناعة قوارب خشبية تستخدم في الهجرة غير الشرعية برأس لانوف وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدا .. انطلاق سباقات أسبوع المصنعة للإبحار الشراعي

"عمان": تنطلق غدا الخميس السباقات الرسمية للنسخة الـ13من فعالية أسبوع المصنعة للإبحار الشراعي 2024، التي تنظمها عُمان للإبحار في منتجع "بارسيلو المصنعة"، وتستمر حتى السابع من أكتوبر الجاري. وستشهد الفعالية مشاركة مميزة لأكثر من 100 بحّار وبحّارة قدموا من ثماني دول وهي سلطنة عمان، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والهند، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، وسنغافورة وتايلاند.

تقام منافسات نسخة هذا العام عبر خمس فئات من القوارب، تشمل: فئة قوارب الأوبتمست التي تعد القاعدة الأولى للبحّارة الناشئين للفئات العمرية من مواليد 2009 وما فوق، وفئة قوارب إلكا 4، إضافة إلى الفئات المفتوحة وتشمل كلا من فئة قوارب إلكا 6 وإلكا 7 وفئة قوارب "آر أس فنتشر" المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة، والتي تم استحداثها وإدخالها في المنافسات لأول مرة في تاريخ الفعالية عام 2021. فيما استهلت الفعالية بإقامة حلقات تدريبية مكثفة لجميع البحّارة المشاركين على مدار ثلاثة أيام، بهدف إعدادهم وتجهيزهم لخوض السباقات الرئيسية التي تبدأ غدا وتستمر لمدة أربعة أيام، حيث يتنافسون عبر 12 سباقًا لكل فئة، بحد أقصى بثلاثة سباقات يوميًا.

وأعربت شيماء بنت سعيد العاصمية، أخصائية فعاليات والمسؤولة عن الحدث، عن حماسها لانطلاق السباقات، قائلة: "نسعد اليوم باستقبال البحّارة والمدربين من مختلف أنحاء العالم لخوض منافسات النسخة الـ13 من البطولة. وبلا شك يعد أسبوع المصنعة للإبحار الشراعي أحد أبرز الفعاليات التي أسستها عُمان للإبحار، ويمثّل منصة مثالية لتطوير مهارات البحّارة الناشئين من خلال التنافس مع نخبة من البحّارة المحترفين، إضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف. وأضافت: نسعى باستمرار إلى تطوير الحدث ليصبح محطة جذب للبحّارة المحليين والعالميين على حد سواء، كما ندعو أفراد المجتمع المحلي للانضمام إلينا وتجربة الإبحار الشراعي عبر مبادرتنا المجتمعية التي تقام طيلة فترة الحدث.

وعلى هامش البطولة، تنظم عُمان للإبحار مبادرة مجتمعية تهدف إلى تعريف الجمهور برياضة الإبحار الشراعي، وإتاحة الفرصة لهم لخوض تجربة الإبحار تحت إشراف مدربين محترفين، تأتي هذه المبادرة لإلهام الجيل القادم من البحّارة العُمانيين وتشجيعهم على ممارسة هذه الرياضة من خلال مدارس الإبحار التابعة لعُمان للإبحار في منتجع بارسيلو المصنعة.

وتُعد مدرسة المصنعة للإبحار الشراعي، التابعة لعُمان للإبحار، مركز تدريب آسيوي من الفئة (أ) وفق تصنيف الاتحاد الآسيوي للإبحار الشراعي للمراكز عالية الأداء. وجاء هذا الاعتماد تقديرًا لمستوى التدريب المتقدم الذي تقدمه المدرسة، وتوافق مرافقها مع معايير الاتحاد الدولي للإبحار الشراعي. كما يعكس نجاحها في استضافة العديد من الفعاليات والأحداث الدولية البارزة. وتحظى نسخة هذا العام من الفعالية برعاية ودعم من منتجع بارسيلو المصنعة وشركة الخوض للمياه المعدنية.

مقالات مشابهة

  • الجزائر: معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية تتم عبر رؤية شاملة
  • الجزائر تؤكّد أن معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية تتم عبر رؤية شاملة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا لـ«البوابة نيوز»: نعمل كمنصة لتأهيل الوافدين ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • ندوة بالقومي لحقوق الإنسان عن مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر
  • مكافحة الهجرة غير الشرعية في ندوة بـ «القومي لحقوق الإنسان»
  • فقدان 250 مهاجراً بعد غرق 3 قوارب في جيبوتي ونيجيريا
  • وزراء داخلية مجموعة السبع يبحثون قضية الهجرة غير الشرعية.. وليبيا تتصدر المشهد
  • غدا .. انطلاق سباقات أسبوع المصنعة للإبحار الشراعي
  • دورة تدريبية لمواجهة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية
  • ضمن «بداية جديدة».. 6.65 مليون جنيه لتمكين الشباب في أسيوط ومكافحة الهجرة غير الشرعية