أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، عن بدء أعمال إحلال وتجديد كوبرى صروة بمركز قلين بإعتماد مالى بلغ 2.7 مليون جنيه، تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، وإدارة التوسع الافقى بوزارة الموارد المائية والري.

قال محافظ كفرالشيخ، إن مشروع التجديد يتضمن إعادة بناء الكوبرى بالكامل، مع إستبدال الكتل الخرسانية القديمة بأخرى جديدة، وتجديد طبقات الإسفلت، ورفع مستوى كفاءة الكوبرى، وذلك ضمن خطة المحافظة لتحسين وتطوير البنية التحتية، وتوفير طرق آمنة ومريحة للمواطنين.

أكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية مشروع تجديد كوبرى صروة بقلين، لتحسين حركة المرور، وتخفيف الإزدحام، وضمان سلامة وأمان المارة والمركبات، قائلًا "نولى إهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية فى جميع أنحاء المحافظة، ونعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التى تهدف إلى تحسين حياة المواطنين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ إحلال وتجديد قلين

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، هاني الجويلي، رئيس مدينة بني سويف، لافتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية - مركز بني سويف، بعد إحلاله وتجديده على مساحة 320 مترًا مربعًا. تتضمن هذه المساحة 250 مترًا للصحن و70 مترًا كمصلى للسيدات، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون جنيه "جهود ذاتية"، و ضمن خطة وزارة الأوقاف لإعمار المساجد وتطويرها.

وقد أدى رئيس المدينة ومرافقوه صلاة الجمعة في المسجد الجديد، وسط حضور من التنفيذيين بالأوقاف والوحدة المحلية وبعض القيادات التنفيذية والطبيعية، بالإضافة إلى عدد من أهالي القرية، معربًا عن سعادته بإتمام هذا المشروع المهم، مشيرًا إلى أن المسجد لا يعتبر فقط مكانًا للعبادة، بل مركزًا اجتماعيًا وتعليميًا يساهم في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية بين أفراد المجتمع. وأكد أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهالي في تنفيذ مثل هذه المشروعات، التي تعزز من روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع.

IMG-20240628-WA0008 IMG-20240628-WA0007 IMG-20240628-WA0006 IMG-20240628-WA0005

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • ثورة 30 يونيو 11 عاما من الحماية الاجتماعية
  • توريد 231 ألف طن قمح لصوامع وشون البحيرة.. صور
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • محافظ أسوان يضع حجر الأساس لمشروع الأفينيو الطبي
  • محافظ أسوان يفتتح مشروعات استثمارية ووضع حجر أساس لمجمع طبى
  • محافظ الدقهلية يعلن صرف1 مليون و419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية
  • دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة بـ«4 لودر» بكفرالشيخ
  • بتكلفة 250 مليون جنيه.. تفاصيل تطوير مستشفى أبو الريش بقصر العيني (صور)