يستعد طلاب الثانوية العامة 2024 لمراجعة المواد الدراسية والاطلاع على نماذج الامتحانات السابقة لمعرفة الأسئلة المتوقعة في مختلف المواد، إذ بدأ العد التنازلي لانطلاق امتحانات الثانوية العامة التي تنعقد في 10 يونيو المقبل، وعلى رأسها مادة الهندسة الفراغية، أحد فروع الرياضيات، وفي هذا التقرير، نستعرض مذكرة هندسة فراغية ثانوية عامة 2024 نظام جديد.

مذكرة هندسة فراغية ثانوية عامة 2024

الهندسة الفراغية من المواد الرياضية الأساسية التي يحرص الطلاب على حفظ وفهم قوانينها ومعرفة كل ما يتعلق بها من «تركات» تضمن لهم الحصول على أعلى الدرجات، وقدم محمد رمضان مُعلم مادة الهندسة الفراغية والجبر، لقراء «الوطن» من طلاب الثانوية العامة، مذكرة هندسة فراغية ثانوية عامة 2024 نظام جديد، مع الإشارة إلى أهم القوانين التي يمكن أنّ يتضمنها الامتحان، وذلك للإجابة عن الأسئلة بإتقان والحصول على الدرجة النهائية.

يمكنك الاطلاع على: مراجعة ليلة الامتحان في مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة.. أهم الأسئلة 

قوانين هندسة فراغية ثانوية عامة 2024 نظام جديد

وتضمنت قوانين هندسة فراغية ثانوية عامة 2024 نظام جديد، التالي:

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة 2024 امتحانات الثانوية العامة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

فتاة تهدي مراجعات الثانوية العامة مجانا للطلاب.. «صدقة على روح والدها»

لم يمر على وفاته سوى 10 أشهر، إلا أنه ترك رصيدًا كبيرًا من المحبة في قلوب طلابه من مراحل الثانوية المختلفة، إذ اعتاد على تبسيط المنهج لهم بطريقته الخاصة، عبر كتابة المراجعات بخط يديه، والتي بقت في منزله بعد رحيله، لتفكر ابنته في توفيرها للطلاب مجانًا لتكون صدقة جارية على روحه.

«صدقة لبابا».. مذكرات مجانية لطلاب الثانوية العامة

«والدي مدرس أحياء توفى من 8 شهور، وكان محبوبا من طلابه، وبعد وفاته فكرت أن تكون مذكراته صدقة لروحه، وده اللي دفعني اكتب بوست أنه المذكرات متاحة لأي طالب ثانوية عامة مجانا» بحسب حديث ملك نجلة محمد السيد مدرس الأحياء المتوفى.

حرصت ابنته على الاحتفاظ بمذكراته بعد وفاته، لتفكر أن تضعها في السنتر الخاص به، إلا أنها لم تعزم على تلك الخطوة، وفكرت في كتابة بوست على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي: «بابا الله يرحمه كان مدرس بيولوجي معروف لثانوية عامة، وكان عنده ورق بتاعه سهل و بسيط جدا، لو حد عنده أولاد في ثانوي أولى تانية أو تالتة، يكلمني أقابله يصور الورق وتبقي صدقة لبابا».

تفاعل الطلاب مع البوست

لاقى ذلك البوست تفاعلًا كبيرًا، إلا أن بعض الطلاب رغبوا في أن تكون المذكرات بطريقة الـ pdf أفضل، الأمر الذي حرصت «ملك» على تنفيذه، لتصل الاستفادة إلى أكبر عدد ممكن من الطلاب: «بإذن الله هحاول إني أعمله pdf خلال الأسبوع ده، وإن شاء الله اقدر  اكتبه كمبيوتر، علشان أكبر عدد من الطلاب يستفاد منه».

مقالات مشابهة

  • فتاة تهدي مراجعات الثانوية العامة مجانا للطلاب.. «صدقة على روح والدها»
  • حضور 1200 طالب ثانوية عامة إلى مكتبه الإسكندرية
  • رابط وخطوات تحميل نموذج امتحان العام السابق لمادة الفيزياء بالثانوية العامة
  • «التعليم» تكشف نظام إعارات المدرسين إلى عمان.. اعرف التفاصيل
  • توزيع درجات امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024.. اعرف مواصفات الأسئلة
  • تنسيق الثانوية العامة 2024 في 23 محافظة.. «اعرف درجاتك»
  • الثانوية العامة 2024... تشنجات وانخفاض ضغط... تحسن حالة طالبتي ثانوية عامة بالوادي الجديد
  • انتهاء امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية عامة 2024 منذ قليل
  • بدء امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية عامة 2024 بعد قليل
  • ثانوية اللى يروح ميرجعش!