صحافة العرب:
2024-09-19@17:32:24 GMT

- ديمبلي وبرشلونة.. السحر ينقلب على الساحر

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- ديمبلي وبرشلونة.. السحر ينقلب على الساحر

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ديمبلي وبرشلونة السحر ينقلب على الساحر، وبات ديمبلي على أعتاب الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديمبلي و برشلونة .. السحر ينقلب على الساحر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديمبلي وبرشلونة.. السحر ينقلب على الساحر

وبات ديمبلي على أعتاب الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 50 مليون يورو تقسم بين اللاعب وفريقه السابق بعد أن قرر الفرنس الدولي اللعب لفريق بلاده رغم أعوام صبر فيها الفريق الكتالوني على إصابات وتذبذب مستويات نجم دورتموند السابق.

وتصرف ديمبلي بطريقة "متمردة" في تلك الفترة بعد أن غاب عن مقر تدريبات الفريق الألماني ما دعا مدرب الفريق حينها بيتر بوش إلى القول ساخرا: أتمنى أنه بخير وأنه لم يتعرض لخطب ما. تعقيبا على اختفاء اللاعب وعدم الرد على اتصالات مسؤولي الفريق.

وواصل ديمبلي تمرده إلى أن وافق الفريق الألماني على بيعه إلى برشلونة مقابل 147 مليون يورو ليصبح حينها ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد البرازيلي نيمار الذي دفع باريس سان جيرمان فسخ عقده مقابل 222 مليون يورو.

واعترف تشافي هيرنانديز صباح الأربعاء أن ديبملي بات خارج النادي بعدما أصر على الانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية في فترة الانتقالات الحالية.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديمبلي وبرشلونة.. السحر ينقلب على الساحر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

داربي رائد القبة والنصرية دون حضور أنصار الفريق الزائر  

أعلمت إدارة رائد القبة أن لقاء الجولة الأولى ضد نصر حسين داي ستجري بملعب بن حداد دون حضور أنصار الفريق الزائر.

وقالت أن نفس الصيغة ستطبق في لقاء العودة، حسب بيان إدارة “لارسيكا”، و هي الصيغة التي اقترحت من طرق اللجنة الأمنية و تمت الموافقة عليها من طرف الفريقين.

إلى جانب ذلك، عينت لجنة التحكيم التابعة لـ “الفاف” الرباعي الذي سيدير المواجهة السبت القادم، حيث أسندت المهمة لكل من الطيب بودربال كحم رئيسي في مساعدته كل من قصار وصحبي بينما سيكون سلطاني كحكم رابع.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رويترز: 1.6 مليون يورو ثمن أجهزة البيجر مرت عبر بلغاريا قبل تحويلها إلى المجر
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية
  • حفل زفاف ينقلب لمأتم في الحديدة بعد حدوث هذا الامر
  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • داربي رائد القبة والنصرية دون حضور أنصار الفريق الزائر  
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء