ثقافة وفن، انتهاء اختبارات القبول لفنون أداء الطفل التابعة لنقابة المهن التمثيلية صور،انتهت اللجنة الخاصة بإختبارات قبول الأطفال المتقدمين في أكاديمية First Step لفنون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انتهاء اختبارات القبول لفنون أداء الطفل التابعة لنقابة المهن التمثيلية (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انتهاء اختبارات القبول لفنون أداء الطفل التابعة...

انتهت اللجنة الخاصة بإختبارات قبول الأطفال المتقدمين في أكاديمية First Step لفنون أداء الطفل التابعة لنقابة المهن التمثيلية من اختيار الاطفال المشاركين في الورشة، والتي تقدم فيها حوالي 500 طفل علي مدار يومين؛ وتم اختيار عدد منهم من قبل اللجنة علي أن تقام لهم الورشة خلال أسابيع قليلة.

وأقيمت لجنة الاختبارات داخل مسرح نقابة المهن التمثيلية بشارع القصر العيني؛ وسط حضور الأطفال المتقدمين؛ وأمام اللجنة التي تضم كل من المخرجة منار زين مدربة التمثيل وكاستينج دايركتور؛ والفنان مصطفي عبدالسلام؛ والفنانة هالة مرزوق مدربة تمثيل ورشة الانجليزي؛ ومحمد فاروق ممثل مدرب تمثيل ورشة العربي؛ والممثلة القديرة عزة لبيب مدير المسرح القومي للطفل سابقا.

واقيمت الاختبارات تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي؛ حيث أكدت الدكتورة منار زين أحد أعضاء الورشة؛ في تصريحاته صحفية لها اليوم الأربعاء علي أن الورشة مدتها للأطفال الذين تم اختيارهم هي شهر ونصف بعد أن تقدم حوالي 500 طفل؛ مؤكدة أنه عقب انتهاء الورشة تمنح النقابة الأطفال من خريجي الورشة المتميزين علي كارنيه نقابة المهن التمثيلية.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتهاء اختبارات القبول لفنون أداء الطفل التابعة لنقابة المهن التمثيلية (صور) وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط ممارس صحي تجاوز حدود اختصاصه في تبوك

تبوك

كشفت وزارة الصحة عن ضبط طبيب أسنان عام غير سعودي في منطقة تبوك بعد تجاوزه حدود اختصاصه بالعمل على زراعة الأسنان، مخالفاً أحكام المادة (2-9) من نظام مزاولة المهن الصحية ولائحته التنفيذية، وهو ما يتنافى مع ضوابط تقديم الخدمات الصحية وفق أعلى المعايير المهنية.

وقالت “الصحة” إلى قرار لجنة النظر في مخالفات أحكام نظام مزاولة المهن الصحية، الذي يقضي بإيقاع عقوبة جزائية تتمثل في سجن الممارس الصحي المخالف، وفرض غرامة مالية، وذلك استنادًا على المادة 28 من نظام مزاولة المهن الصحية.

وأضافت، أن الممارس الصحي يعمل طبيب أسنان عام في إحدى المجمعات الطبية الخاصة، وتمثلت مخالفته في العمل على زراعة الأسنان، متجاوزا ً بذلك حدود صلاحيات اختصاصه وامتيازاته السريرية ، منافياً بذلك القواعد المهنية ، ومعرضاً المرضى وسلامتهم للخطر.

وفي إطار السعي المستمر لضمان الالتزام التام بالأنظمة الصحية وحماية المرضى من أي تجاوزات أو مخاطر، أكدت وزارة الصحة مواصلتها للجولات الرقابية والإشرافية على المنشآت الصحية لضمان تقديم الخدمات الصحية وفق أعلى معايير السلامة والجودة والمهنية ، لافتة النظر إلى أنها لن تتوانى في تطبيق عقوبات السجن والغرامات للمخالفين من الممارسين الصحيين وفق الأنظمة.

وأكدت الصحة التزامها بتطبيق الضوابط الواردة في نظام مزاولة المهن الصحية ولائحته التنفيذية كافة ، مشددة على أن أي تجاوزات أو مخالفات سيتم التعامل معها بصرامة لضمان حماية صحة المواطنين والمقيمين.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن تشارك فى افتتاح "أولادنا" الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة
  • نجوم الفن يشاركون في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة تحت شعار "بكرة أحلى بينا"
  • الجمعة.. نجوم الفن تشارك في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات
  • منى زكي تشكر «المهن السينمائية» بعد ترشيح فيلم «رحلة 404» للأوسكار
  • «أوبن إيه آي» تواجه اختبارات كبرى
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض مؤشرات أداء شركات «القابضة المعدنية»
  • البلشي: إعداد تقرير للحريات هو ملف مهم لنقابة الصحفيين
  • ضوابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024.. اعرفها
  • بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين
  • ضبط ممارس صحي تجاوز حدود اختصاصه في تبوك