كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، واثق من حسم صفقة التعاقد مع ليني يورو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي سيرسل عرضًا بقيمة 30 مليون يورو إلى إدارة ليل لحمس صفقة ليني خلال الميركاتو الصيفي.

ما هي أولى صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة؟ فليك يعتمد على ثلاثي برشلونة في الموسم المقبل ريال مدريد يعمل على إنهاء هذه الصفقة بعد ضم مبابي

وأضاف الموقع الإسباني، أن بيريز واثق من حسم صفقة ليني يورو بعد أن تمكن من إنهاء التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأكد الموقع، بأن بيريز يعمل على استغلال رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد مفضلًا إياه على باريس سان جيرمان الذي يسعي هو الآخر للحصول على خدمات مدافع ليل في الميركاتو الصيفي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادى ريال مدريد رئيس النادي فلورنتينو بيريز لاعب الانتقال برشلونة مدريد كرة القدم الاسباني صحفية إسبانية ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، بات قريبًا للغاية من حسم ثالث صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية

وتعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حُر، بالإضافة إلى حصوله على خدمات البرازيلي أندريك من بالميراس.

هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟ الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن النادي الملكي بقيادة فلورنتينو بيريز، اقترب بشدة من الحصول على خدمات ليني يورو مدافع ليل الفرنسي في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مسؤولي ريال مدريد يضعون الخطوط العريضة مع إدارة ليل على حسم الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضحت الصحيفة إلى أن المدافع الفرنسي فضل الانتقال إلى ريال مدريد بالرغم من وجود عرض مغري من قبل باريس سان جيرمان.

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • ّ”الفيفا” يستعد لعقد اجتماع مع بيريز لإقناع ريال مدريد باحتضان نهائي مونديال 2030