شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أمين الفتوى عبر قناة الناس تفسير الأحلام ليس علما في الإسلام، أجاب الدكتور محمود شلبي أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة تدعى هيام من الإسماعيلية، مفاده إنها تريد حكم الشرع فى اتصالها ببرامج .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمين الفتوى عبر قناة الناس: تفسير الأحلام ليس علما في الإسلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمين الفتوى عبر قناة الناس: تفسير الأحلام ليس علما...

أجاب الدكتور محمود شلبي أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة تدعى «هيام» من الإسماعيلية، مفاده إنها تريد حكم الشرع فى اتصالها ببرامج تفسير الأحلام، هل عليها إثم في ذلك؟

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج «فتاوى الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الأربعاء: «تفسير الأحلام ليس علما في الإسلام، مثل علم الفقه أو التفسير، وليس له قواعد أو أي أصول، وتفسير الأحلام كانت مهام الأنبياء وكان فتح لهم من عند الله سبحانه وتعالى».

[embedded content]

وتابع أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية: «أنت بتروح لشخص يدعى إنه متخصص فى تفسير الأحلام، وهو كل الأمر بيعمل فراسة ويحلل ويربط الأمور ببعضها، وسيدنا النبي علمنا لما نشوف حلم نعمل إيه»، مستشهدا بالحديث النبوي الشريف: قال سيدنا النبي ﷺ: الرؤيا الصالحة من الله، والحلم من الشيطان، فإذا رأى أحدكم ما يكره؛ فلينفث عن يساره ثلاث مرات، وليتعوذ بالله من الشيطان الرجيم، ومما رأى ثلاث مرات، ثم لينقلب على جنبه الآخر؛ فإنها لا تضره، ولا يخبر بها أحدًا».

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمين الفتوى عبر قناة الناس: تفسير الأحلام ليس علما في الإسلام وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمین الفتوى بدار الإفتاء المصریة

إقرأ أيضاً:

تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام

كشفت مناظرة النيابة لجثة شاب قتل علي يد جاره وتبين أنها لشاب في العقد الثالث من العمر، مصاب بجروح طعنيه، أدت إلي تهتكات ونزيف تسبب في الوفاة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم اعتاد مضايقة زوجة المجني عليه، فأخبرت زوجها، وذهب لمعاتبته ونشب بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، اعتدى فيها المتهم على المجني عليه بسلاح ابيض "سكين"، أدى إلى وفاته.

بدأ الحادث بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة دار السلام، من الأهالي، بمقتل شخص في الشارع خلال مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين قيام شاب بالتحرش بزوجة المجني عليه.

مقالات مشابهة

  • احتفالات السنة الهجرية في السعودية 1446
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • "سندباد" و"دكان الأحلام" و"حدوتة بعد النوم".. مسرحيات النسخة الثانية لمهرجان العلمين
  • قصف مدفعي لأطراف علما الشعب ومروحين ليلا
  • أمين الفتوى: لا تبرروا كل ما يحدث لكم بشماعة السحر والحسد (فيديو)
  • بالفيديو.. أمين الفتوى: لا ترموا كل ما يحدث لكم على السحر والحسد
  • «محمد» يتطوع بـ«حياة كريمة» بعد الاستفادة منها: لمسنا الأحلام على أرض الواقع
  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • لقاءات لكبار العلماء.. قناة «الناس» تقدم تغطية خاصة احتفالا بالهجرة النبوية
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام