كشف الإعلامى محمد الليثي عن اقتراب إعلان مسؤولو النادي الأهلي تجديد عقد محمد هاني لاعب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الاتفاق مع اللاعب على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا "إدارة النادي اتفقت مع محمد هاني على التجديد لمدة ثلاثة مواسم بعد الحصول على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

وأشار محمد الليثى محمد هاني سوف يحصل على 11 مليون جنيه في الموسم الأول تزيد إلى 12 في الموسم الثاني و13 في الموسم الثالث.

وأوصى كولر بتجديد عقد محمد هاني باعتباره واحد من الركائز الأساسية للفريق، كما أنه مازال قادراً على العطاء لعدة سنوات قادمة حيث يبلغ حالياً 28 عاماً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي الدوري المصري محمد هاني صفقات الأهلي اخبار الأهلي الأهلي اليوم عقد محمد هاني فی الموسم محمد هانی

إقرأ أيضاً:

كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل محمود الزنفلي حارس الفريق المُعار من الداخلية لأياً من الأندية التي تفاوضه حالياً.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " يمتلك الزُنفي عروضاً من عدة أندية محلية أبرزها بيراميدز والبنك الأهلي، ويتيح عقد استعارة اللاعب الأولوية للأهلي في تحول عقد الحارس من إعارة إلى بيع نهائي ولكن كولر لم يبدو مُقتنعاً بقدرات الزنفلي، ويرغب في عدم شراؤه نهائياً بنهاية الموسم الجارى".

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن والجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي
  • كولر يوافق على رحيل حارس مرمى الأهلي
  • تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • محمد الليثى: تفاصيل عقد عمرو السولية الجديد مع الأهلي
  • 4 عروض خارجية للتعاقد مع نجم الأهلي.. وكولر يكشف موقفه
  • عاجل.. الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • بيرسي تاو يقترب من الدوري السعودي