شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تتضمن إنترنت وقلة الضوضاء وزير النقل يوضح أبرز مميزات طائرات بوينغ 737 ماكس، بغداد واعأعلن وزير النقل رزاق محيبس، اليوم الأربعاء، أبرز مميزات طائرات بوينغ 737 ماكس التي وصلت اثنتين منها للبلاد، فيما أشار إلى أن ذلك يأتي ضمن .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تتضمن إنترنت وقلة الضوضاء.

. وزير النقل يوضح أبرز مميزات طائرات بوينغ 737 ماكس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تتضمن إنترنت وقلة الضوضاء.. وزير النقل يوضح أبرز...
بغداد- واعأعلن وزير النقل رزاق محيبس، اليوم الأربعاء، أبرز مميزات طائرات بوينغ 737 ماكس التي وصلت اثنتين منها للبلاد، فيما أشار إلى أن ذلك يأتي ضمن صفقة لشراء 16 طائرة من هذا النوع.وقال وزير النقل رزاق محيبس في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع):" نبارك للشعب العراقي والحكومة والخطوط الجوية العراقية، وصول طائرتين حديثتين نوع بوينغ 737 ماكس، وهي من الطائرات المتطورة جداً"، مبينا، أنه" بوصول الطائرتين فإننا جهزنا الأسطول العراقي بطائرات حديثة".وأضاف، أن" الطائرتين تحتويان على خدمات كبيرة بمقدمتها خدمة الإنترنت والسرعة وكذلك قلة الضوضاء وزيادة في الأوكسجين وغيرها من الخدمات التي سوف تقدم للمسافر العراقي بشكل عام".وتابع، أن" هذا الإنجاز يأتي ضمن البرنامج الحكومي لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني"، لافتا إلى، أن" 6 طائرات قد وصلت من أصل 16 نوع بوينغ 737 ماكس، و سنستلم الطائرات الأخرى خلال السنوات المقبلة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تتضمن إنترنت وقلة الضوضاء.. وزير النقل يوضح أبرز مميزات طائرات بوينغ 737 ماكس وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«بيئة أبوظبي» تطلق مبادرة لتحديد مستويات الضوضاء

بدأت هيئة البيئة – أبوظبي تنفيذ مبادرة بيئية رائدة تهدف إلى رسم خريطة لمستويات الضوضاء في جميع أنحاء إمارة أبوظبي، لتحديد مصادرها والمناطق السكنية الأكثر تضرراً، وتقييم مدى تأثيرها في كل منطقة في الإمارة. وقال المهندس فيصل علي الحمادي، المدير التنفيذي لقطاع الجودة البيئية في الهيئة: «نسعى في هيئة البيئة – أبوظبي دائماً لضمان توفير بيئة أفضل لجميع سكان أبوظبي. ولتحقيق هذه الغاية، أطلقنا مبادرة رسم خرائط الضوضاء، التي نهدف من خلالها إلى جمع بيانات علمية تفصيلية، من مواقع مختلفة في الإمارة، للتعرف إلى مصادر التلوث الضوضائي والمناطق السكنية الأكثر تضرراً».

مقالات مشابهة

  • رضا الشعب والملف الاقتصادي.. أمين تنظيم مستقبل وطن يوضح أبرز التحديات أمام الحكومة الجديدة
  • عضو بـ«الأعلى للجامعات» يوضح أبرز الملفات المطلوبة من الحكومة المرتقبة
  • مميزات كارنيه نقابة المحامين في العلاج.. صرف الأدوية وتحمل نفقات
  • بعد 5 سنوات.. الكشف عن تفاصيل منحة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
  • وزارة العدل الأمريكية تضغط على بوينغ للإقرار بالذنب في حوادث ماكس 737
  • «بيئة أبوظبي» تطلق مبادرة لتحديد مستويات الضوضاء
  • طائرات طائرات F_16 العراقية تستهدف وكرا للإرهابيين في حاوي العظيم بديالى
  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • صالح الجبواني يعود للواجهة بعد الكشف عن وثائق تتعلق بصفقة الطائرات الكويتية الممنوحة لليمن.. وما علاقته بالأمر؟
  • بعد احتجاز الحوثيين 4 طائرات.. الكويت تمنح قطاع النقل في اليمن ثلاث طائرات ومحركين