منوعات، متحف ألفيس بريسلي يعبر المحيط من ممفيس إلى لندن،الأربعاء 2 أغسطس 2023 21 42في حدث ينتظره عشاق ملك الروك أند رول الراحل .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر متحف ألفيس بريسلي يعبر المحيط من ممفيس إلى لندن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

متحف ألفيس بريسلي يعبر المحيط من ممفيس إلى لندن

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 21:42

في حدث ينتظره عشاق ملك "الروك أند رول" الراحل ألفيس بريسلي في المملكة المتحدة منذ سنوات، أعلن الموقع الرسمي لقصر "غريسلاند" عبر انستغرام، عن فتح أبوابه للجمهور الخريف المقبل، ولكن ليس في مسقط رأسه بمدينة ممفيس الأمريكية، بل هذه المرة في لندن.

تيح المتحف للزوار استكشاف تأثير نتاج إلفيس بريسلي الفني على ثقافة البوب

وقد تم تحويل قصره في مدينة ممفيس، المعروف باسم "غريسلاند" إلى متحف هو الأكبر مساحة بين منازل الولايات المتحدة الأمريكية، بعد القصر الرئاسي "البيت الأبيض".

ملك الروك قادم إلى بريطانيا

ووفقاً لصحيفة "إكسبريس"، فإنه رغم المسافة البعيدة جداً ما بين ممفيس في ولاية تينيسي الأمريكية، وبين أوروبا والمملكة المتحدة، فإنّ قصر "غريسلاند" سيعبر المحيط بين القارتين بكل محتوياته، ليحل ضيفاً على عشاق "ملك الموسيقى" في بريطانيا. "مباشرة من غريسلاند Direct from Graceland"، من المقرر أن يصل متحف مقتنيات ألفيس هذا الخريف، ويتيح للجماهير فرصة التعرف عن قرب على إرثه الشخصي والفني".

"ألفيس: مباشرة من غريسلاند"

وجاء في المنشور عبر إنستغرام: "بالنسبة للمعجبين الذين لا يستطيعون القيام برحلة إلى منزل إلفيس في ممفيس، سيأتي قصر "غريسلاند" إليكم في لندن". وتابع: "Direct from Graceland: Elvis هو معرض استعادي سيفتتح في أكتوبر (تشرين الأول) 2023 في صالة معارض "آرتش لندن بريدج"، وسيضم أكثر من 400 قطعة أثرية لم تظهر من قبل في المملكة المتحدة!". 

تجربة اكتشاف لا تُنسى

لفتت الصحيفة إلى أنه بالإضافة إلى تجربة قفازات ألفيس البيضاء الخاصة، والعديد من المعروضات الشخصية، سيُتاح للزوار الاطلاع على أكثر من 400 قطعة أثرية، بدءاً من سيارة "فيراري دينو" الخاصة به، وحتى بدلته Gold Lamé الشهيرة.يتيح المتحف الاطلاع على بدايات إلفيس المتواضعة، مروراً بسنوات التعب، ووصولاً إلى قمة المجد والشهرة، وحيازته لقب "الملك"، إضافة إلى الغوص في رحلة متعددة الأوجه من حياة إلفيس.

كما يتيح المتحف للزوار استكشاف تأثير نتاج إلفيس بريسلي الفني على ثقافة البوب، بدءاً من افتتاح "غريسلاند" عام ​1982، وصولاً إلى فيلم المخرج باز لورمان، الذي وصل إلى الأوسكار عام 2022.ومن المقرر البدء بطرح تذاكر البيع بدءاً من 22 أغسطس (آب) الجاري، عبر الإنترنت أولاً، ثم في شباك تذاكر "Arches London Bridge"، الذي يتميز بفعالياته، ومساحته التي تصل إلى ألف متر مربع، ويتضمن العديد من القاعات المجهزة. 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحف ألفيس بريسلي يعبر المحيط من ممفيس إلى لندن وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أغرب 5 كائنات تعيش في أعماق المحيط.. أبرزها الأخطبوط دامبو وخنزير البحر

المحيط واحد من أكثر الأماكن المجهولة على وجه الأرض، بل أن العلماء يعتقدون أننا نعرف عن الفضاء أكثر من المحيط، وذلك بالرغم من التقدم التكنولوجي والعملي الكبير الذي وصلنا له، لكن جهود العلماء وأبحاثهم لم تتوقف، إذ استطاعوا أن يكتشفوا بعض الكائنات التي تسكنه.

وفي التقرير التالي نستعرض أغرب 5 كائنات حية اكتشفها العلماء تحت سطح المحيط، وفقًا لموقع «discover wild life».

الأخطبوط دامبو 

لا يشير اسم أخطبوط دامبو إلى نوع واحد فقط، بل إلى جنس كامل من الأخابيط التي تعيش في أعماق البحار، والتي تشبه زعانفها آذان الفيل دامبو، وهو كرتون شهير لديزني، وهناك ما لا يقل عن 15 نوعًا منها، وتعيش على عمق 4000 متر تحت سطح المحيط، كما أنها تفضل العيش في أماكن شديدة البرودة بعيدًا عن أشعة الشمس.

وتتمتع هذه الكائنات ببعض المميزات الرائعة، مثل:

- لا تحتوي على كيس حبر؛ لأنها نادرًا ما تواجه كائنات مفترسة.

- يستخدم الأخطبوط زعانفه التي تشبه الأذنين للدفع عبر الماء، ويوجه نفسه باستخدام ذراعيه.

ثعبان البحر البجع

على عمق من 500 إلى 3000 متر، يعيش كائن مفترس يسمى بثعبان البحر أو بجع البحر، وتمت تسميته هكذا لأنه لديه قدره هائلة على توسيع فمه ومعدته لتلتهم الطعام، ويستخدم البجع ضوءًا ورديًا أو أحمرًا في بعض الأحيان على زعانفه الخلفية لإغراء وجبته قبل افتراسها.

الأيزوبود العملاق

في عمق 500 متر من المحيط، يعيش كائن يبلغ طوله 40 سنتيمتر، يدعى الأيزوبود أو متساو الأرجل العملاق، وهو ابن عم بعيد لسرطان البحر، ومثله مثل جميع القشريات، لديه أرجل مفصلية وهيكل خارجي صلب، ويتكون جسمه من ثلاثة أجزاء رئيسية وهي  الرأس والصدر والبطن، وعلى الرغم من أنه تم اكتشافه في عام 1879، إلا أن العلماء لم يجروا حتى الآن دراسات كافية حول بيولوجية هذا الحيوان وسلوكه.

خنزير البحر 

اكتسب هذا الكائن اسمه من لون جسمه الوردي وحبه لقاع البحر الموحل، ويعيش بأقدام أنبوبية، ويستنشق الرواسب الموحلة في قاع المحيط، ويأكل قطع الطحالب والحيوانات الميتة التي سقطت من السطح، ويبلغ طوله من 4 إلى 15 سنتيمتر، ويسكن قاع المحيط في عمق يتراوح من 1200 إلى 5000 متر.

السيفونوفور العملاق

على عمق يتراوح من 5 إلى 200 متر تحت سطح المحيط، يعيش ثاني أكبر كائن حي على وجه الأرض، بل أنه أحيانًا يتفوق على الكائن الأضخم على كوكبنا (الحوت الأزرق)، وهو كائن مفترس تخشاه كل كائنات المحيط، وهو السيفونوفور العملاق، والذي يصل طوله إلى 40 مترًا وأحيانًا يزيد طوله عن هذا. 

مقالات مشابهة

  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • الإعصار بيريل يتحول إلى عاصفة بالغة الخطورة في المحيط الأطلسي
  • أغرب 5 كائنات تعيش في أعماق المحيط.. أبرزها الأخطبوط دامبو وخنزير البحر
  • خطير للغاية.. حقائق عن إعصار بيريل
  • بيع حذاء أسطورة الروك إلفيس بريسلي بمبلغ "لا يصدق"
  • بيع حذاء أسطورة الروك إلفيس بريسلي بمبلغ ضخم
  • ممفيس ديباي خارج أسوار أتلتيكو مدريد
  • بـ 120 ألف دولار.. تفاصيل بيع حذاء إلفيس بريسلي في مزاد (صور)
  • زلزال في البيرو بقوة 7.2 وتحذيرات من تسونامي
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي