أكد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد أن الملكي هو نادي حياته، مضيفا أنه يرغب بالاعتزال داخل أسوار المرينجي وسط غموض مستقبله حول إذا كان سيستمر مع النادي أم سيرحل.

مودريتش: لن يكون هناك توني كروس آخر.. انت لاعب فريد تطورات حاسمة حول مستقبل مودريتش مع ريال مدريد


أضاف مودريتش في تصريحاته لوسائل الإعلام : لقد قلت دائمًا أنني أرغب في الإعتزال في ريال مدريد أعتقد أنك تعرفني جيدًا بما فيه الكفاية، لدرجة أنني لا أقول أشياء لأقولها فقط ، عندما قلت إنني أرغب في الإعتزال في ريال مدريد، هذا ما أريده حقًا وما أعتقده.



وتابع مودريتش: "أنا أفكر فقط كلاعب ولا أفكر بأن أكون مدربا مساعدا".

وواصل: "العائلة تلعب دوراً مهماً جداً في قراراتي. إنهم سعداء للغاية هنا في مدريد، ويشعرون أنهم في وطنهم. مدريد هي موطننا البعيد عن الوطن. نحن ممتنون للغاية للمودة والحب الذي يقدمه لنا الناس في إسبانيا، وليس فقط مشجعي ريال مدريد. هذا أفضل شيء يمكن أن يحدث للاعب، أن يحظى بهذا التقدير".
 

ريال مدريد أفضل نادي في العالم
 

أضاف "لماذا يعتبر ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم؟ لأن الأفضل يلعب دائمًا. أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وقوي، لكن هذا يمكن أن يتغير خلال ستة أشهر، وإذا رأيت أن الأمر لا يتغير، سأكون أول من يقول لا".

وواصل مودريتش: "لا أستطيع أن أخبرك كم من الوقت، لا بد لي من الذهاب شيئا فشيئا، ما أشعر به الآن، لدي اللياقة البدنية للاستمرار في النخبة، ليس لدي أدنى شك. يتحدث الكثير عن العمر والإزعاج. أهم شيء هو ما تفعله على أرض الملعب".


الكرة الذهبية

وواصل مودريتش: "لاعبون من ريال مدريد، هم المرشحون، حال فزنا بدوري أبطال أوروبا، هم فينيسيوس، بيلينجهام وكروس، ليس بهذا الترتيب، بسبب علاقتنا وقربنا والوقت الذي نقضيه معًا، أود أن يفوز بها توني".

لوكا مودريتش: "أتمنى أن أحصد دوري الأبطال، بعدها أبلغ الجميع بأنني سأستمر مع الملكي، لكن الشيء المهم هو الفوز باللقب أولاً، يعتقد الجميع أننا سنفوز بسهولة ولكن هذا ليس هو الحال، هناك مثال ليفركوزن مع أتالانتا. 


دورتموند فريق صعب


وتابع: دورتموند فريق جيد جدًا، عليك أن تكون حذرًا، لدينا أسبوع للاستعداد جيدًا ولعب أفضل مباراة في العام، عندها فقط يمكننا إحضار الكأس.
 


وداع مثل توني كروس

أضاف لوكا مودريتش: "نعم أرغب في وداع حال رحيلي مثل توني كروس، لقد كان وداعًا جيدًا جدًا، وتوني يستحق ذلك. لقد كانت جميلة جدًا وعاطفية جدًا".
وواصل: "لا أستطيع أن أخبرك أن كنت تشاورت معه، لكن الجميع يقررون بأنفسهم؛ كل واحد منا مختلف عن الآخر ويقرر ما يجب فعله بمسيرته".
وأشار: "لقد قلت دائمًا أنني أريد أن يكون ريال مدريد هو فريقي الأخير. أريد الاعتزال في مدريد، لكن دعونا نرى ما سيحدث، دعونا نمضي قدمًا شيئًا فشيئًا، أتمنى أن يحدث ما أريد. سيكون حلمًا بالنسبة لي أن أعتزل في منزلي وفي نادي حياتي".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مودريتش ريال مدريد مدريد الملكي المرينجي العالم ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

"تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير "سانتياغو برنابيو" بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".

إقرأ المزيد مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب "سانتياغو برنابيو" من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في "يورو 2024".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • مايسترو المانيا يواصل تألقه في يورو 2024
  • كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • نجم منتخب ألمانيا يرد بشكل طريف على مشجع تحدث عن اعتزاله
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • رسميا.. الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة