فنون، محمود العسيلي يطرح أحدث أغانيه إوعى على يوتيوب فيديو،08 03 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 كتبت شهد القاضي طرح المطرب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمود العسيلي يطرح أحدث أغانيه"إوعى" على "يوتيوب"- فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمود العسيلي يطرح أحدث أغانيه"إوعى" على "يوتيوب"-...

08:03 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتبت- شهد القاضي:

طرح المطرب محمود العسيلي، أحدث أغانيه الجديدة التي تحمل اسم "إوعى"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

الأغنية من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندي.

وكان العسيلي، قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان "كده كده بايظة" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وروج "العسيلي" للأغنية عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، ونشر مقاطع فيديو من الأغنية المصورة على طريقة الفيديو كليب.

الأغنية من ألحان محمود العسيلي، وكلمات الشاعر فليبينو، وتوزيع ومكس وماستر علي فتح الله.

يذكر أن، الفنان محمود العسيلي طرح مؤخرا أغنية "سمع هس" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "بيت الروبي" الذي عرض ضمن أفلام موسم عيد الأضحى الماضي 2023، وغناها مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز.

[embedded content]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود العسيلي يطرح أحدث أغانيه"إوعى" على "يوتيوب"- فيديو وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي

نظم المركز الثقافي لمدينة طنطا، عدداً من الفعاليات الثقافية والفنية للأطفال، وذلك في إطار احتفالات الهيئة العامة لقصور بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، بذكرى المولد النبوي الشريف، وضمن برامج وزارة الثقافية للاحتفال بهذه المناسبة العطرة.

في هذا الإطار، أقام المركز ورشة فنية للأطفال بمشاركة الفنانة مريم منير، والتي تسابق خلالها الأطفال المشاركين في التعبير عن مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي، كما واستكمل الفنان حامد على فرج، خبير الخط العربي، تدريبات الرواد على فنون الخط العربي للمحترفين، وذلك من خلال تدريبهم على الخط الكوفي، والديواني، والثلث، استعدادا لانطلاق مسابقة فنون الخط العربي للمبتدئين والمحترفين، حيث يقام حفل التكريم يوم الخميس المقبل، الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري.

هذا وضمن فعاليات لثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، وبإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، واصل نادي تكنولوجيا المعلومات بالمركز تدريب المشتركين على لغة البرمجة للأطفال وتصميم المواقع الإلكترونية المختلفة، حيث قدمت المدربة هاجر عبد الفتاح، تعريفا لمعنى html وكيفية بناء الكود الأساسي للموقع باستخدام لغة html، و معرفة كيفية كتابة العناوين الرئيسية والبرجراف، وكتابة الكود الخاص بإضافة صور للموقع، وإضافة رابط للصفحة للانتقال بين أجزاء الموقع.

مقالات مشابهة

  • «الباب يفوت جمل».. نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها على «يوتيوب»
  • نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها "الباب يفوت جمل".. فيديو
  • نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها «الباب يفوت جمل» (فيديو)
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • أمير منطقة القصيم يزور فعاليات كرنفال بريدة للتمور
  • ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)