شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حلف أبناء وقبائل شبوة يدين الاعتداء على منزل القائد وجدي ناصر باعوم الخليفي، الاربعاء 02 اغسطس 2023 الساعة 20 38 54 شبوة الامناء خاص يدين حلف أبناء وقبائل شبوة  بأشد العبارات الاعتداء الآثم على منزل العميد .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلف أبناء وقبائل شبوة يدين الاعتداء على منزل القائد وجدي ناصر باعوم الخليفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلف أبناء وقبائل شبوة يدين الاعتداء على منزل القائد...

الاربعاء 02 اغسطس 2023 - الساعة:20:38:54 (شبوة/الامناء/خاص:)

يدين حلف أبناء وقبائل شبوة  بأشد العبارات الاعتداء الآثم على منزل العميد وجدي ناصر باعوم الخليفي، أركان الوية قوات دفاع شبوة قائد اللواء الثاني، استهداف منزله مساء امس في قرية خمر بقذيفة هاون،

وإننا في قيادة حلف أبناء وقبائل شبوة برئاسة الشيخ فارس الخبيلي، نستنكر هذه الأعمال الإجرامية الدخيلة على مجتمعنا الشبواني وعاداتنا القبليه بالأعتداء والاعمال الإجرامية على المنازل، دون مراعاة لحرمات المنازل والتي تعكس إنسلاخ من قاموا بتلك الأعمال عن القيم والأعراف ويعتبر عيب اسود لمن قاموا بهذا العمل الجبان،

وإننا نشدد على ضرورة متابعة وملاحقة ومحاسبة من قاموا بهذا العمل الجبان، ونؤكد على ضرورة أن ينال الجانب الأمني في المحافظة التكاتف والتلاحم المجتمعي ومساندة رجال الأمن والوقوف إلى جانبهم لضبط المخربين ومقلقي السكينة العامة،

كما أننا نؤكد في حلف أبناء وقبائل شبوة على أهمية تكاتف وتعاضد كل أبناء شبوة ولملمة الصفوف والتقارب صفا واحدا إلى جانب قيادة السلطة المحلية ممثله بمحافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي، في تثبيت ودعم الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة واهمها أجهزة القضاء، واستنكار ونبذ كل دوافع هذه الأعمال الدخيلة على مجتمعنا الشبواني، وأن نقف صفا واحدا لحماية مجتمعنا ومحافظتنا ومن أجل الوصول إلى بيئة آمنه تنال شبوة وأبناءها ما يستحقوه من أمن واستقرار وتنمية واستحقاقات كاملة غير منقوصة على كافة المستويات.

والله ولي التوفيق .

عنهم الشيخ: فارس بن ناصر الخبيلي المشيعي بلعبيدرئيس حلف أبناء وقبائل شبوة

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلف أبناء وقبائل شبوة يدين الاعتداء على منزل القائد وجدي ناصر باعوم الخليفي وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير قطر: لوقف الاعتداء على لبنان

دعا أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني إلى "العمل الجاد لوقف الاعتداء على لبنان"، جازما أن "دولة قطر ستبقى داعمة للشعب الفلسطيني في حصوله على حقوقه المشروعة".   وحذر من أن إسرائيل تستغل العجز الدولي لتوسيع الاستيطان بالضفة الغربية وترى الفرصة متاحة لتطبيق مخططها في لبنان.

وشدد أمير قطر على "أننا نؤمن بأهمية العمل على احتواء التصعيد وخفض التوتر واحترام سيادة الدول ووحدة أراضيها"، مؤكدا أن "ما يجري في قطاع غزة عمليات إبادة جماعية".

وأضاف: "إسرائيل تستغل العجز الدولي لتوسيع الاستيطان بالضفة الغربية وترى الفرصة متاحة لتطبيق مخططها في لبنان"، مبينا أن "العالم لا يزال يشهد تصاعدا خطيرا في الحرب التي تشنها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في غزة".

وجزم أنه "لن يتحقق الأمن دون تحقيق السلام العادل بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967". (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن التشكيلة الأولية للمنتخب الوطني الأول
  • اشتباكات عنيفة تهز شبوة: قوات العمالقة ومسلحون قبليون يتبادلون النيران
  • 1.2 مليار دولار يخصصها البنتاغون لقتال الحوثيين
  • شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة
  • محافظ بيروت: الاعتداء الإسرائيلي قلب العاصمة رأسا على عقب
  • الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي
  • كاريكاتير ناصر الجعفري
  • اشتباكات دامية في شبوة: جرحى في مواجهات بين العمالقة وقبيلة همام
  • أمير قطر: لوقف الاعتداء على لبنان
  • تصعيد جديد في شبوة .. الانتقالي في مواجهة مرتقبة مع فصائل الإصلاح وهذا ماحدث