قالت هيئة الدفاع عن الفنان عباس أبو الحسن في واقعة حادث سير وإصابة سيدتين بأكتوبر، إن جهات التحقيق المختصة أمرت بتسليم سيارة موكله إليه عقب فحصها من قبل مهندس فنى من المرور وإعداد تقرير جارى تسليمه إلى النيابة العامة.

وأضاف دفاع الفنان عباس أبو الحسن في تصريحات صحفية لـ اليوم السابع"، أن القضية في مراحلها الأخيرة تمهيدا للإحالة إلى المحاكمة، حيث تتنظر النيابة الاستماع إلى السيدتين المصابتين عقب تحسن حالتهما الصحية.

وكان قد حصل اليوم السابع على التقرير الطبي للسيدة منال صالح إحدى ضحايا حادث سير الفنان عباس أبو الحسن حيث كشف التقرير أن المذكورة حضرت إلى الطؤارى بصحبة الإسعاف بعد ادعاء التعرض لحادث سير، بتوقيع الكشف الطبي الأولى الظاهري تبين  اشتباه بشرخ هوائى بالصدر واشتباه  بكسر بالترقوة اليمني و واشتباه كسر بعظام الحوض واشتباه كسر بقام بقاع الجمجمة وجرح قطعى بالوجه وجرح بالفم واشتباه كسور بعظام الانف والحالة العامة غير مستمرة ولا يمكن واستجوابها.

وكانت قد أمرت النيابة العامة باخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين  بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وامرت بالتحفظ على السيارة وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة والرقيمة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع اعداد تقرير مفصل .

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد تسببه في الاصطدام بسيارته، بسيدتين في مدينة الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين اصطدام ملاكي يقودها الفنان عباس أبو الحسن، بسيدتين، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: عباس أبو الحسن امن الجيزة اخبار الحوادث حادث سير الشيخ زايد الفنان عباس أبو الحسن الفنان عباس ابو الحسن الفنان عباس أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

المستشار حافظ عباس يفتتح المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، ظهر اليوم الخميس، المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم - القسم الرابع، بمدينة "شبين الكوم" بمحافظة المنوفية.

جاء ذلك بحضور كل من: المستشارين عبد الناصر خطاب، عبد الحليم محمود، أحمد عبد اللطيف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور  محمد أبو ضيف - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات، والمستشار  مختار محمد علي - رئيس شئون الأعضاء بإدارة التفتيش القضائي، والمستشار  محمد العيسوي، والمستشار  حسام نادي، والمستشار محمود عبدالحليم - أعضاء إدارة النيابات.

وكان في استقبال الحضور قيادات وأعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية يتقدمهم المستشار  فوزي عبد الله – مدير المكتب الفني بالمنوفية، والمستشار رجب شرشر – مدير فرع الدعوى التأديبية بالمنوفية، والمستشار الدكتور  محمد نبيل عباس - رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية، ولفيف من مديري وأعضاء النيابة الإدارية بالمحافظة.

وفي كلمته وجَّهَ  المستشار حافظ عباس - رئيس الهيئة، خالص الشُكر للحضور من أعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية على حفاوة الاستقبال، وعلى ما بذلوه من جهد في العمل والذي ساهم مع بقية ما قدمه سائر أعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية في بلوغ نسبة الإنجاز قدرًا غير مسبوق.

ومن جانبهم، رحب المستشارون أعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية، بالمستشار حافظ عباس، وقيادات النيابة الإدارية الحضور، مجمعين على أنه قدم كافة سُبُل الدعم لأعضاء النيابة الإدارية من توفير للمقرات اللائقة، وتنمية قدرات الأعضاء بالتدريب المستمر، وفتح قنوات التواصل بما يحقق التكامل بين الأجهزة التنفيذية وجهات القضاء والهيئات القضائية.

وفي ذات السياق افتتاح المستشار حافظ عباس - رئيس الهيئة، والوفد المرافق له ، المقر الجديد لنادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد
  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • نيوم يتعاقد مع عباس الحسن حتى 2029 .. صورة
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية
  • النيابة الإدارية تفتتح مقرها الجديد بشبين الكوم في المنوفية
  • المستشار حافظ عباس يفتتح المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم