اعترف المتهم بالشروع في قتل عامل توصيل طلبات في العياط، بتفاصيل ارتكابه الجريمة، وذكر أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عقب القبض عليه، أنه يعمل بصحبة المجني عليه فى توصيل الطلبات الخاصة بمحل تجاري، وأن خلافا نشب بينهما متعلق بالعمل، تطور إلى مشاجرة، مما دفعه للاعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض.


واستمع رجال المباحث لأقوال المصاب، ووجه اتهاما للمتهم بارتكاب الجريمة، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحفظ رجال المباحث على السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد تعرض عامل توصيل طلبات لاعتداء بسلاح أبيض في العياط، ونقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.


توصلت تحريات رجال المباحث إلى تورط زميل المجني عليه في ارتكاب الجريمة، بسبب خلاف بينهما متعلق بالعمل وتوصيل الطلبات.


بضبط المتهم اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، وأرشد عن سلاح الجريمة، فتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: العياط امن الجيزة رجال المباحث

إقرأ أيضاً:

طلبات تخصص يوما شهريا لتكريم 100 مندوب توصيل

أعلنت طلبات مصر، عن إطلاق مبادرة جديدة تهدف إلى تكريم مندوبي التوصيل الذين يشكلون ركيزة أساسية لنجاح المنصة واستمرارية خدماتها. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز روح الانتماء والاعتراف بجهود المندوبين المتميزين من خلال تخصيص جوائز شهرية تقديرًا لتفايهم في تقديم أفضل أداء.

خصصت طلبات مصر يوما شهريا لتكريم مندوبي التوصيل المتميزين، لتشجيعهم على تفانيهم وكفاءتهم، حيث تم تكريم 100 مندوب شهريا بمنح 75 منهم جائزة نقدية قدرها 1500 جنيه مصري لكل مندوب، كما حصل 25 مندوبا ممن يقومون بالتوصيل بالدراجات أو سيرًا على الأقدام على دراجات جديدة، وتم تحديد الفائزين بناء على معايير دقيقة لاختيار الأفضل من بين 14 ألف مندوب توصيل، وفقا لعدد الطلبات، وتقييمات العملاء، وعدم التعرض لشكاوى العملاء، مع الأخذ في الاعتبار ظروف العمل في المناطق المختلفة.

امتداداً لبرنامج التكريم الشهري، وضمن جهود طلبات مصر المستمرة لدعم مندوبي التوصيل وتوفير بيئة عمل آمنة ومريحة، أطلقت الشركة خلال فصل الصيف مبادرة لتوفير ثلاث حافلات متنقلة مجهزة بمرافق أساسية، مثل مكيفات الهواء، مبردات المياه، ودورات المياه، متاحة يومياً من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً، بهدف تعزيز رفاهية المندوبين أثناء ساعات العمل، وتوفير سبل الراحة والتنقل السلس بين مواقع الخدمة الرئيسية. وتمركزت الحافلات في ثلاث مناطق رئيسية: القاهرة الجديدة في مجمع البنوك، الشيخ زايد بجوار أمريكانا بلازا بمحافظة الجيزة، وأمام محطة سيدي جابر بالإسكندرية، بطاقة استيعابية تصل إلى 5100 مندوب. والجدير بالذكر أن هذه الحملة قد انتهت، ولكن جهود طلبات مصر في دعم المندوبين لا تزال مستمرة.

 قالت هدير شلبي – المدير التنفيذي لطلبات مصر: "تكريم المميزين والأفضل أداءً هدفه خلق روح الانتماء لدى المندوبين، وبناء ثقافة تقدير العمل الجماعي وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم وهو ما يؤكد التزامنا بدعم موظفينا وتقدير جهودهم ومساهمتهم في دعم الاقتصاد الوطني، لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة". 

وأضافت "نؤمن في طلبات مصر بأن مندوبي التوصيل من أهم أصولنا، لذلك نحن نحرص دائماً على الأستثمار في تعزيز بيئة عمل محفزة وفق اشتراطات السلامة والصحة المهنية، والإهتمام بتوفير الراحة والأمان لهم، لنحقق الكفاءة والجودة في عملهم من أجل تحسين تجربة العملاء وتلبية تطلعاتهم".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • طلبات تخصص يوما شهريا لتكريم 100 مندوب توصيل
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • الاستماع لأقوال المجنى عليهم فى جريمة مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • مقتل طفلة وإصابة والديها خلال مشاجرة ببولاق الدكرور
  • حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته بدافع السرقة
  • تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما