صحافة العرب:
2024-07-06@05:43:32 GMT

كليات تقبل من 60% علمي رياضة.. انتظام وانتساب

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

كليات تقبل من 60% علمي رياضة.. انتظام وانتساب

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كليات تقبل من 60بالمائة علمي رياضة انتظام وانتساب، تداول تساؤل طلاب الثانوية العامة 2023 من الشعبة العلمية عن كليات تقبل من 60بالمائة علمي رياضة حيث يبدأ مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة القاهرة ومكاتب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كليات تقبل من 60% علمي رياضة.

. انتظام وانتساب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كليات تقبل من 60% علمي رياضة.. انتظام وانتساب

تداول تساؤل طلاب الثانوية العامة 2023 من الشعبة العلمية عن كليات تقبل من 60% علمي رياضة حيث يبدأ مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة القاهرة ومكاتب التنسيق الفرعية في المحافظات، السبت المقبل تلقي رغبات طلاب المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات للحاصلين على الثانوية العامة 2023 .

كليات تقبل من 60% علمي رياضة

وكشفت مصادر مطلعة بالمجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن التوقعات حول كليات تقبل من 60% علمي رياضة 2023 مؤكدة أنه  وفقا للإحصائيات ونتائج تنسيق العام الماضي، فإن هناك كليات ومعاهد عليا سوف تقبل الحاصلين على 60% من طلاب شعبة علمي رياضة للعام الدراسي 2022-2023 .

وتستعرض «الوطن» في النقاط التالية الحدود الدنيا المتوقعة من أجل كليات تقبل من 60% علمي رياضة 2023 مقارنة بتنسيق العام الجامعي الماضي 2022 .

كليات تقبل 60 % علمي رياضة 2023 

المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنزلة - الدقهلية 246

اقتصاد منزلي المنوفية بشبين الكوم 246

آداب المنيا 246

آداب الوادي الجديد 246

آداب انتساب موجه المنصورة 246

آداب انتساب موجه المنوفية بشبين الكوم 246

آداب انتساب موجه بنها 246

آداب انتساب موجه دمنهور 246

آداب انتساب موجه طنطا 246

آداب انتساب موجه عين شمس 246

آداب انتساب موجه كفر الشيخ 246

آداب أسيوط 246

آداب بني سويف 246

آداب جنوب الوادي 246

آداب سوهاج 246

تربية (تعليم ابتدائي) سوهاج 246

تربية (تعليم ابتدائي) قناة السويس بالإسماعيلية 246

تربية (طفولة) دمياط رياض أطفال 246

تربية (طفولة) قناة السويس بالإسماعيلية 246

تربية أسوان 246

حقوق انتساب موجه الإسكندرية 246

حقوق انتساب موجه القاهرة 246

حقوق انتساب موجه بني سويف 246

حقوق انتساب موجه جنوب الوادي 246

حقوق انتساب موجه سوهاج 246

حقوق انتساب موجه عين شمس 246

حقوق مدينة السادات 246

سياحة وفنادق الفيوم 246

سياحة وفنادق المنصورة 246

سياحة وفنادق المنيا 246

سياحة وفنادق بني سويف 246

وتبدأ أعمال تنسيق المرحلة الأولى للعام الجامعي لكافة الشعب علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي يوم السبت المقبل، وذلك بعد وصول نتيجة الثانوية العامة 2023 لوزارة التعليم العالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كليات تقبل من 60% علمي رياضة.. انتظام وانتساب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة 2023 آداب انتساب موجه علمی ریاضة

إقرأ أيضاً:

طلاب العلاقات العامة بـ آداب حلوان يناقشون مشروعات تخرجهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش طلاب شعبة العلاقات العامة والإعلان بقسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة حلوان مشروعات تخرجهم تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتورة مها حسني، عميد كلية الآداب، وبإشراف الدكتورة سحر فاروق، رئيس القسم.

وجاءت النتائج  كالتالى حيث فاز مشروعا "ثغرة" و"تحتوت" بجائزة أفضل مطبوعات، بينما حصل مشروعا "ثغرة" و"كنترول إس" على جائزة أفضل إعلان تليفزيوني، ونال مشروع "كنترول إس" جائزة أفضل فكرة، فيما تميز مشروع "تحوت" بحصوله على جائزتي أفضل عرض تقديمي وأفضل شعار (لوجو). أما جائزة أفضل ملف معلوماتي فقد تشاركها مشروعا "اسكتيا" و"ثغرة"، في حين تفوق مشروع "اسكتيا" في فئة أفضل وسائل تواصل اجتماعي. 

عكست هذه النتائج تنوع المهارات والإبداعات التي قدمها طلاب شعبة العلاقات العامة والإعلان في مشروعات تخرجهم.

وجاء مشروع "أسكتيا" تحت شعار "عيشها معانا ببساطة" وهو حملة إعلامية توعوية تركز على أسلوب المينيماليزم كوسيلة لمواجهة الاستهلاك الزائد في المجتمع. المينيماليزم هو نهج حياتي يركز على الاحتياجات الأساسية ويتجنب كل ما هو غير ضروري في مختلف جوانب الحياة.

وتهدف الحملة إلى تعريف المجتمع المصري بمفهوم المينيماليزم وتشجيع تغيير السلوكيات الاستهلاكية المفرطة. كما تسعى إلى توضيح الفرق بين الاحتياجات والرغبات، وتقديم إرشادات حول تطبيق المينيماليزم في مجالات الحياة المختلفة مثل العمل، إدارة الوقت، العلاقات الشخصية، الديكور، والممتلكات.

ويهدف المشروع أيضًا إلى دعم الاقتصاد المصري من خلال الترويج لترشيد الاستهلاك والحفاظ على الموارد المالية، كما يتماشى مع مبادئ التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، حيث يشجع على الاستدامة وإعادة استخدام الممتلكات وتدويرها.
وتتمثل الجهات المستفيدة من المشروع حيث تشمل وزارة البيئة، وزارة الثقافة، ووزارة المالية، وقد أشرفت على المشروع الدكتورة سمر عبد الكريم.

ومشروع تحوت "حضارتنا بطريقتنا": وتهدف إلى تعزيز وإحياء الهوية المصرية وذلك عن طريق الجمع بين الماضي والحاضر وذلك باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة، لخلق بيئة تخيلية لحياة المصري القديم، بهدف تقديم صوره مبسطه للمُتابع. 
بالإضافة إلى تصحيح المغالطات التاريخية حول الحضارة المصرية القديمة، وكذلك التوعية بإنجازات المصري القديم في مختلف المجالات، وبعض الأبعاد الأخرى كمواجهة أفكار مثل حملات الافروسنتريك و نسب بناء الأهرامات لحضارات أخرى وغيرها من الافتراءات و كل ذلك مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدية لمحاولة إيصال الصور ببساطة و وضوح، وتتمثل الجهات المُستفيدة من المشروع : (وزارة السياحة والآثار المصرية، وزارة الشباب و الرياضة المصرية ، منظمة حماية التراث العالمي ICCROM، الاتحاد الدولي للمتاحف ICOM، المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي (تراث) تحت رعاية اليونسكو)، وجاء المشروع تحت إشراف الدكتور محمد جبر .

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. 12 ألف و716 طالبًا يؤدون امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا ببني سويف
  • الثانوية العامة 2024.. 12 ألف و716 طالباً يؤدون إمتحان الكيمياء والجغرافيا ببني سويف غدًا
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • التعليم العالي.. تخفيض أعداد طلاب شعبة العلمي في الكليات النظرية
  • عاجل_التعليم العالي تقرر تقليل أماكن طلاب الشُعبة العلمية في الكليات الأدبية
  • عاجل_ الفنون الجميلة.. كليات تطلب وجود اختبارات القدرات
  • الإكثار من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم..آداب يوم الجمعة
  • حكومة النيجر تقبل إجراء محادثات لإصلاح العلاقات مع بنين
  • وزير النقل: صنعاء لن تقبل بأي حلول بشأن مطار صنعاء الدولي سوى فتح كامل لجميع الوجهات
  • طلاب العلاقات العامة بـ آداب حلوان يناقشون مشروعات تخرجهم