شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الذهب ينخفض بعد ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة بأميركا، تحركات الأسعار الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.5 بالمئة إلى 1935.27 دولار للأونصة بحلول الساعة 15 50 بتوقيت غرينتش، بعدما ارتفع بنحو .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الذهب ينخفض بعد ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة بأميركا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الذهب ينخفض بعد ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة...

تحركات الأسعار

الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.5 بالمئة إلى 1935.27 دولار للأونصة بحلول الساعة 15:50 بتوقيت غرينتش، بعدما ارتفع بنحو 0.6 بالمئة، في أعقاب تخفيض وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تصنيف الحكومة الأميركية إلى AA+ من  AAA.

وانخفضت العقود الآجلة للذهب الأميركي بنسبة 0.3 بالمئة إلى 1972.10 دولار.

وقال دانيال بافيلونيس كبير محللي السوق لدى آر.جيه.أو فيوتشرز "أسعار الفائدة المرتفعة ستضغط في النهاية على الذهب. كما أننا نشهد استمرار ارتفاع الدولار، الأسعار حاليا أعلى من 1900 دولار وأقل من 2000".

وصعد الدولار 0.4 بالمئة متخطيا أعلى مستوى بلغه قبل ثلاثة أسابيع، مما جعل الذهب أعلى تكلفة لحاملي العملات الأخرى، في حين ارتفعت عوائد سندات الخزانة لأجل 10 سنوات إلى أعلى مستوى لها منذ العاشر من يوليو.

وأظهر تقرير التوظيف الوطني لشركة (إيه.دي.بي)، الأربعاء، أن القطاع الخاص الأميركي أضاف 324 ألف وظيفة الشهر الماضي، وهو عدد أكبر من زيادة 189 ألفا كان قد توقعها خبراء اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم.

وانخفضت الفضة في المعاملات الفورية 2.5 بالمئة إلى 23.71 دولار للأونصة، ونزل البلاتين 1.1 بالمئة إلى 920.78 دولار، بينما انخفض البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 1235.17 دولار.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب ينخفض بعد ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة بأميركا وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدولار يرتفع قبيل قرار سعر الفائدة الأميركية

الاقتصاد نيوز - متابعة

ارتفع الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية، الثلاثاء، بعد بيانات مبيعات التجزئة الأميركية الأفضل من المتوقع والتي ستدعم فيما يبدو تحركاً متوقعاً من مجلس الفدرالي الأميركي لخفض أسعار الفائدة بنحو 25 نقطة أساس بدلاً من 50.

وأظهرت بيانات وزارة التجارة اليوم الثلاثاء أن مبيعات التجزئة الأميركية ارتفعت بشكل غير متوقع بواقع 0.1% في أغسطس/ آب، مما يشير إلى أن الاقتصاد يظل صلباً خلال معظم الربع الثالث.

وتصدر لجنة السوق المفتوحة الاتحادية التابعة لمجلس الفدرالي الأميركي قرارها بشأن أسعار الفائدة في ختام اجتماعها غداً الأربعاء ويعقد رئيس اللجنة جيروم باول مؤتمراً صحفياً بعد ذلك.

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمير كية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، 0.14 % إلى 100.84. وأمام الين، ارتفع الدولار 0.84% إلى 141.765 بعد تراجع طفيف في أعقاب بيانات مبيعات التجزئة.

وتداول اليورو قرب 1.1132 دولار، وهو مستوى غير بعيد عن أعلى مستوى سجله هذا العام عند 1.1201 دولار.

وقال أكسل ميرك رئيس شركة ميرك للاستثمارات ومديرها التنفيذي "من الواضح أننا ننتظر اجتماع اللجنة الاتحادية للسوق المفتوحة. وربما يكون هذا هو الموضوع الرئيسي وقد شهدنا بعض التحركات مع صدور البيانات الاقتصادية اليوم".

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار النفط
  • الدولار يرتفع قبيل قرار سعر الفائدة الأميركية
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق
  • الدولار يتراجع والين يصعد وسط توقعات بخفض الفائدة بأميركا
  • ارتفاع جديد بأسعار الذهب في مصر
  • الذهب يسجل أعلى مستوى بدعم من ضعف الدولار
  • انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية وسط ترقب قرار الفيدرالي الأمريكي
  • عالميا .. الذهب يرتفع لمستوى قياسي
  • ضعف الدولار وخفض الفائدة الأمريكية يقودان أسعار الذهب لأعلى مستوياتها على الإطلاق
  • الذهب يسجل أعلى مستوياته وسط توقعات بخفض الفائدة الأمريكية