أعلن عن تمديد فعاليات "هانز زيمر لايف" في دبي، ليُضاف إليها حفل آخر يُقام في 1 يونيو المقبل، بعد النجاح الهائل الذي حققته عروض "هانز زيمر لايف" الموسيقية في عام 2023.

 وسيقوم الموسيقار العالمي الحائز على جوائز أوسكار بإحياء اثنتين من أكثر الحفلات الحيّة تميُّزًا في قلب دبي على أنغام الألحان والمقطوعات الموسيقية الأيقونية لأشهر أفلام هوليوود خلال يوميّ 31 مايو و1 يونيو في "كوكا-كولا أرينا".

ما زال هانز زيمر وفرقته الاستثنائية يُسحرون ويُلهمون الجماهير في جميع أنحاء العالم بفنهم الموسيقي الفريد، إذ يتردد صدى إرثه الموسيقي الإبداعي في صناعة الموسيقى التصويرية الأكثر شهرة في تاريخ السينما، في أعماق عشاق موسيقاه الذين يأتون من خلفيات وأعمار مختلفة.

 بعد فوزه بجائزتين من جوائز الأوسكار وأربع جوائز غرامي، إضافة إلى ترشيحه لثلاث جوائز إيمي وجائزة توني، يعتبر زيمر واحدًا من النخبة في عالم الموسيقى. موهبته الموسيقية تتجاوز الحدود وتحقق التواصل العاطفي مع الجمهور من شتى أنحاء العالم، وتعكس جاذبيته العالمية كفنان. 

ضمن سجله الفني المميز، قام بتأليف الموسيقى التصويرية لأفلام أيقونية مثل "إنترستيلار"، و"ذا دارك نايت"، و"غلادياتور"، و"توب جان مافريك"، و"ذا ليون كينغ"، و"قراصنة الكاريبي"، ومؤخرًا "ديون" و"ديون: الجزء الثاني"، إضافة إلى العديد من الأفلام الأكثر شهرة، مما يمثل تاريخًا حافلاً في عالم السينما.

يُعد الحفل تجربة فريدة، إذ ترافق هانز زيمر فرقته العالمية المؤلفة من موسيقيين موهوبين، بما في ذلك تينا جواو على آلة التشيلو وبيدرو يوستاش على الآلات الهوائية.

 وسينضم إلى الفرقة راقصون محترفون، بالإضافة إلى مشاركة الأصوات الأصلية وراء الإنتاجات الضخمة مثل ليزا جيرارد، الصوت الأصلي لفيلم "غلاديتور"؛ ليبو إم، الصوت الأصلي لفيلم "الليون كينج"؛ ولوار، الصوت الأصلي لفيلم "ديون".

إذا لم تتمكنوا من الحصول على تذاكر حفل يوم 31 مايو، فلا تُفوتوا هذه الفرصة للاستمتاع بأمسية موسيقية استثنائية تحمل توقيع العازف الأسطوري "هانز زيمر". التذاكر مُتاحة الآن عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"كوكا-كولا أرينا".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: هانز زيمر

إقرأ أيضاً:

الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت

يسعى الحسين للتتويج بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه يبحث الوحدات عن ثالث ألقابه في الموسم الكروي الحالي

يلتقي فريقا الحسين والوحدات في نهائي بطولة كأس الأردن لموسم 2023/2024، عند السابعة والنصف مساء السبت 29 حزيران، على ستاد الحسن.

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

ويسعى الحسين للتتويج بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه، وجمع الثنائية بعد أن حصد نجمته التاريخية الأولى في دوري المحترفين، قبل أسابيع.

ويعول الحسين على جماهيره التي عادت هذا الموسم لتزين المدرجات بعد غياب طويل، كما أن الفريق يمتلك كوكبة تاريخية من النجوم أمثال عبد العزيز نداي ومنذر أبو عمارة ومحمود المرضي وعبد الله نصيب "ديارا" والقائمة تطول، مما يعطي العديد من الخيارات للمدير الفني جمال محمود.

بدوره يبحث الوحدات عن ثالث ألقابه في الموسم الكروي ا، لحالي بعد أن توج بلقبي كأس السوبر، وكأس القدس والكرامة، كما أنه يستهدف مصالحة جماهيره بعد أن حل ثالثاً في دوري المحترفين، مما يجعل هذه البطولة الحل الوحيد للأخضر للمشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل.


ويمتلك الفريق الذي يقوده المدرب رأفت علي، العديد من الأوراق على غرار الحسين، ولا تنحصر القائمة بمهند أبو طه، وهنري وصالح راتب والعائد من الإيقاف محمود شوكت. 

وكان فريق الحسين حسم تأهله إلى النهائي بفوزه على ضيفه السلط بالركلات الترجيحية 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، فيما عبر الوحدات نظيره شباب الأردن بهدف نظيف. 

وحسب تعليمات البطولة، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل سيتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية لحسم النتيجة.

مقالات مشابهة

  • الطيران الحربي الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في مناطق جنوب لبنان وبيروت والبقاع شرقا
  • الطيران الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في لبنان
  • أمام عشرات الآلاف من جماهير موازين.. مغنية الراب نيكي ميناج تتألق على منصة السويسي
  • اشتباكات عُمّالية - تركية وقصف ونيران مشتعلة في دهوك
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • حماقي في ليالي مصر| ألبوم جديد وحضور كامل العدد مع حالة من الانسجام الجماهيري..صور
  • حتى لا يخدعك أحدهم .. طرق التمييز بين الذهب الصيني والأصلى
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتجاوز 4 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • قتلت على طريقة ريا وسكينة.. النيابة العامة بالأقصر تقوم بإجراء المعاينة التصويرية لحادث طفلة الحلق