شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أبرزهم رونالدو 5 لاعبين فى النصر السعودي يهددوا الزمالك فى مباراة قمة البطولة العربية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره فريق النصر السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبرزهم رونالدو .

. 5 لاعبين فى النصر السعودي يهددوا الزمالك فى مباراة قمة البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبرزهم رونالدو.. 5 لاعبين فى النصر السعودي يهددوا...

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره فريق النصر السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية فى لقاء قوي بين الفريقين يقام غدا الخميس فى تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكان نادي الزمالك خسر أمام الشباب السعودي المباراة الماضية وكان فاز فى مباراة الجولة الأولي أمام الاتحاد المنستيري برباعية، ويحتاج للفوز على النصر السعودي من أجل التأهل من دور المجموعات.

5 لاعبين فى النصر السعودي يهددوا الزمالك

بالطبع أبرز اللاعبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني واحد أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم العالمية.

بينما اللاعب الآخر هو البرازيلي تاليسكا نجم هجوم النصر السعودي وأحد أبرز اللاعبين الذي شكلوا ثنائية مع كريستيانو رونالدو.

بينما اللاعب الثالث هو الإيفواري سيكو فوفانا لاعب الوسط المتألق والسابق لفريق لانس الفرنسي.

بينما اللاعب الرابع هو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والذي تألق لسنوات مع إنتر ميلان الإيطالي وانضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للنصر السعودي.

اللاعب الخامس هو ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني السابق والذي انضم منذ ساعات وشارك فى المران الختامي قبل مواجهة الزمالك.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزهم رونالدو.. 5 لاعبين فى النصر السعودي يهددوا الزمالك فى مباراة قمة البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة

نواف السالم

قد تتسبب صورة نشرها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، في أزمة محتملة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر وزميله البرازيلي أندرسون تاليسكا .

ونشر ميسي عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام رسالة لجماهير بعد التتويج بكأس درع المشجعين مع فريقه إنتر ميامي.

وقال ميسي :” أُنْجِز الهدف الأول.. فخور جدًّا بهذا الفريق، نحن نمضي قدمًا برغبة في تحقيق مزيد من الأشياء معًا”.

وتفاعل تاليسكا نجم النصر بالإعجاب مع الرسالة التي نشرها ليونيل ميسي، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا.

ودارت التكهنات حول احتمالية حدوث أزمة بين تاليسكا ورونالدو، خاصة في ظل الحساسية في العلاقة بين ميسي ورونالدو والصراع بينهما على مدار السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • الركراكي: أفضل الاعتماد على لاعبين أؤمن بقدراتهم وعلى لاعبي البطولة مواصلة العمل ووزياس مصاب
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • عبدالغني: بيولي كل ما قام به ضبط لاعبين النصر تكتيكيًا.. فيديو
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله