شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ضربة قاصمة لـ أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، أعلن نادي nbsp;أرسنال nbsp;الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه، اللاعب المصري، nbsp;محمد النني، سبب غياب اللاعب البرازيلي، جابريل جيسوس عن لمواجهة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضربة قاصمة لـ أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضربة قاصمة لـ أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي في...

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه، اللاعب المصري، محمد النني، سبب غياب اللاعب البرازيلي، جابريل جيسوس عن لمواجهة موناكو الفرنسي، موناكو في كأس الإمارات، والتي تأتي ضمن الاستعداد للموسم الجديد.

أكثر الأندية تتويجاً بالدرع الخيرية قبل موقعة أرسنال ضد مانشستر سيتي

وأوضح النادي اللندني، أن البرازيلي جابريل جيسوس تم استبعاده من مباراة موناكو، بسبب مشكلة في الركبة وسيتم تقييمه وخضوعه لفحوصات.

ويبحث نادي مانشستر سيتي، عن الفوز باللقب السابع في تاريخه ببطولة الدرع الخيرية، فيما يأمل الجانرز في فك الشراكة مع ليفربول حيث يمتلاكان 16 لقبا.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد مع أرسنال (وصيف بريميرليج) على ملعب "ويمبلي" يوم الأحد 6 أغسطس الحالي.

ووفقًا للموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فإنه تم تغيير توقيت لقاء الدرع الخيرية، لينطلق في السادسة مساءً.

بينما على الجانب الآخر، خسر لاعبو المدرب ميكيل أرتيتا 3 ألقاب أخري هي كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين بالإضافة إلي الدوري الأوروبي بموسم 2022/2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربة قاصمة لـ أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو

توقفت مباراة ألمانيا والدنمارك مؤقتا في دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا 2024 اليوم السبت بسبب عاصفة قوية.

واضطر الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإيقاف المباراة في دورتموند في الدقيقة 35 وأخرج اللاعبين من الملعب وسط أمطار غزيرة ورياح شديدة ورعد وبرق.

????Germany's match against Denmark have been suspended due to lightning⚡️ and bad weather Conditions⛈️ #EURO2024 | #GERDEN pic.twitter.com/AbqrKsRyMd

— XING SPORTS (@XlKing14) June 29, 2024

وكانت النتيجة متعادلة من دون أهداف قبل أن يطلق الحكم الإنجليزي صافرته داعيا اللاعبين لمغادرة الملعب بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتوقفت المباراة لحوالي نصف ساعة قبل أن تهدأ الأمطار، ليعود اللاعبون إلى أرضية الملعب للإحماء قبل أن يطلق الحكم من جديد صافرة معاودة اللعب. 

مقالات مشابهة

  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • ضربة ثلاثية لـ الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • ضربة موجعة لـ إنجلترا قبل مواجهة سلوفاكيا في يورو 2024
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب