شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سانتو فزنا بجدارة أمام الشرطة ولا نرغب في المخاطرة بكانتي، قال المدرب البرتغالي لفريق الاتحاد، نونو سانتو، إن فريقه استحق الفوز عن جدارة أمام الشرطة العراقي.وأضاف سانتو خلال المؤتمر الصحفي عقب .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سانتو: فزنا بجدارة أمام الشرطة.

. ولا نرغب في المخاطرة بكانتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سانتو: فزنا بجدارة أمام الشرطة.. ولا نرغب في...

قال المدرب البرتغالي لفريق الاتحاد، نونو سانتو، إن فريقه استحق الفوز عن جدارة أمام الشرطة العراقي.

وأضاف سانتو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"نغولو كانتي تعرض لكدمة ولم نكن نرغب بالمخاطرة باللاعب تحسباً لعدم تعرضه لإصابة أخرى تحد من تحسن اللاعب واللاعب جاهز بدنياً ومتاح للعب.

وأتم مدرب الاتحاد:"خضنا اللقاء بعدد من اللاعبين الشباب لتطويرهم فنياً وبدنياً واستجابتهم كانت جيدة وكانت تنقصنا الشراسة الدفاعية، والآن سيبدأ وقت الاستشفاء والاستعداد للمبارة المقبلة".

وحسم فريقا الاتحاد والشرطة العراقي بطاقتي الترشح إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية من المجموعة الثانية.

ونجح الاتحاد في تصدر المجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط بعد الفوز على كل من الترجي والصفاقسي، ثم الشرطة العراقي اليوم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سانتو: فزنا بجدارة أمام الشرطة.. ولا نرغب في المخاطرة بكانتي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرطة العراقی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقيوفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».

مقالات مشابهة

  • أمام مرجعية النجف:-ألا يكفي التجارة بالدين ومدح النفاق والفشل؟
  • الاتحاد السكندرى يعلن عدم تغطيته لمباراته أمام بيراميدز على حساباته الرسمية حدادا على " رفعت"
  • أردوغان يواسي لاعبي المنتخب التركي بعد هزيمته أمام هولندا (شاهد)
  • عودة الكرتي وسامي لقائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري
  • لتدقيق قوائم رواتب القوات الأمنية.. الرقابة المالية الاتحادية في كردستان قريبًا
  • مركز حقوقي:اغتيال الهاشمي وإطلاق سراح قاتله الميليشياوي وصمة عار بحق القضاء وحكومة الإطار
  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • السليمانية.. اعتقال شخص انتحل صفة رجل أمن ليبتز مواطنًا جنسيًا
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل