الحياة، القصيم مهرجان العنب في مركز البسيتين يجذب آلاف الزوار،يشهد مهرجان العنب في مركز البسيتين التابع لمحافظة عيون الجواء، الذي تنظمه بلدية .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر القصيم.. مهرجان العنب في مركز البسيتين يجذب آلاف الزوار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

القصيم.. مهرجان العنب في مركز البسيتين يجذب آلاف الزوار

يشهد مهرجان العنب في مركز البسيتين التابع لمحافظة عيون الجواء، الذي تنظمه بلدية القوارة التابعة لأمانة منطقة القصيم توافد الآف الزوار.

وتعد مزارع العنب بمركز البسيتين من أكثر المزارع إنتاجاً بحوالي 200 ألف طن سنوياً تقريباً، وبعدد 100 مزرعة وبتعدد أنواع إنتاج مزارع من العنب، أبرزها الحلواني البناني "بلاك ماجيك" كريمسون "بلاك روز" وغيرها، إذ يسوق إنتاج =المزارع محلياً ويصل لمناطق المملكة.

إطلع سموه على إنتاج مزارع العنب والصناعات التحويلية خلال جولته على المهرجان .. سمو #أمير_القصيم يرعى انطلاقة #مهرجان_العنب_بالقصيم في نسخته العاشرة في مركز البسيتين بمحافظة عيون الجواء. pic.twitter.com/5OMLiCyYr0

— إمارة منطقة القصيم (@EmarahAlQassim) July 31, 2023 مهرجان العنب

البلدية هيأت بنية المهرجان من ساحة البيع والشراء والمعارض للمزارعين وأركان عصائر العنب، وخصصت أركان للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم بهدف دعم المنتجات الأسرية.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القصيم.. مهرجان العنب في مركز البسيتين يجذب آلاف الزوار وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز «الملك سلمان» يتدخل لانقاذ «4» آلاف نازح سوداني

دعا مدير المنظمة لإيصال المساعدات الإنسانية للمستحقين وفق المسوحات والمعلومات من الجهات المختصة.

الخرطوم: التغيير

تدخل مركز (الملك سلمان) عاهل المملكة العربية السعودية لإغاثة 4 آلاف سوداني نزحوا من ولاية سنار جراء المعارك الأخيرة بين الجيش والدعم السريع وأدت لنزوح الآلف من الولاية.

وبحسب وكالة الأنباء السودانية الرسمية، أعلنت منظمة (الإشراق) للتنمية والإعمار عن تخصيص 4 آلاف سلة غذائية للنازحين جراء الأحداث الأخيرة بولاية سنار.

وقال مدير المنظمة آدم علي حامد – بحسب وكالة الأنباء السودانية الرسمية – إن هذا التدخل مهم لاغاثة النازحين الذين قدموا إلى القضارف وتلبية للاحتياجات الغذائية ضمن مشروع الامن الغذائي الممول من مركز الملك سلمان.

ودعا مدير المنظمة لإيصال المساعدات الإنسانية للمستحقين وفق المسوحات والمعلومات من الجهات المختصة.

وأضاف: أن “(الإشراق) منذ اندلاع الحرب قد وزعت 60 ألف سلة بولايات الشرق الثلاث اضافة لتوزيع التمور للنازحين بتمويل مركز الملك سلمان”.

وقال إن (الإشراق) ستواصل بذل الجهود مع الشركاء من أجل المساهمة الفاعلة في اغاثة والمتأثرين بالحرب.

من جانبه زار المدير العام لمنظمة (الإشراق) مكتب القضارف وعقد اجتماعاً مع منسوبي المكتب بحث خلاله سبل تنفيذ مشروع سلال مركز الملك سلمان وعدد من القضايا الأخرى المتعلقة بسير العمل.

الوسومآثار الحرب في السودان الإغاثة الملك سلمان بن عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يتسلّم تقرير مهرجان “أضحيتي 45”
  • أكثر من 40 سيارة كلاسيكية تشارك في مهرجان «صيف بريدة 24»
  • بتذوق طعمها الفريد.. مهرجان أبها للتسوق يجذب عشاق الحلوى العمانية
  • العثور على أدلة تعكس ازدهار الحياة المدنية في شبه الجزيرة العربية قبل 8 آلاف سنة
  • الأمير سعود بن نهار يطلق فعاليات مهرجان ليالي الطائف
  • مركز «الملك سلمان» يتدخل لانقاذ «4» آلاف نازح سوداني
  • جمعية "المودة" تخدم أكثر من 34 ألف أسرة خلال النصف الأول من 2024
  • تصل لـ 150 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بـ مهرجان العلمين 2024
  • «أنت الحياة» للمرأة والطفل.. مبادرة جديدة من «حياة كريمة» لدعم الأسر المصرية
  • “الرحى” و “القرب” موروث شعبي يتجدد في فعاليات مهرجان بيت حائل