شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصورة والفيديو فتيات فلبينيات يسخرن من قوات الدعم السريع ويرددن بصوت واحد جنجويد يتحلا يتبلا ويمشي لي الله وجمهور مواقع التواصل يتفاعل بالضحكات، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وعلى نطاق واسع مقطع فيديو وجد حظه من الشهرة بعد أن تم تبادله بغزارة.

وبحسب ما شاهد محرر .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصورة والفيديو.. فتيات فلبينيات يسخرن من قوات الدعم السريع ويرددن بصوت واحد: (جنجويد يتحلا يتبلا ويمشي لي الله) وجمهور مواقع التواصل يتفاعل بالضحكات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصورة والفيديو.. فتيات فلبينيات يسخرن من قوات...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وعلى نطاق واسع مقطع فيديو وجد حظه من الشهرة بعد أن تم تبادله بغزارة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع فتيات فلبينيات عبرن عن تعاطفهن مع الشعب السوداني وبعثن برسالة حب للسودان.

كما سخرن من قوات الدعم السريع التي دخلت في حرب مع القوات المسلحة, حيث ردد بصوت واحد (جنجويد يتحلا يتبلا ويمشي لي الله) وسط ضحكات المعلقين والمتابعين للمقطع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالصورة والفيديو.. فتيات فلبينيات يسخرن من قوات الدعم السريع ويرددن بصوت واحد: (جنجويد يتحلا يتبلا ويمشي لي الله) وجمهور مواقع التواصل يتفاعل بالضحكات وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد شاهد تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: هجمات قوات الدعم السريع على مخيمات النازحين والمستشفيات في الفاشر مروعة

قال البيت الأبيض: بأن حصار قوات الدعم السريع المستمر للفاشر منذ أشهر تصاعد أخيرا ويهدد حياة مئات آلاف السودانيين– هجمات قوات الدعم السريع على مخيمات النازحين والمستشفيات في الفاشر مروعة.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حمور زيادة: إذا وقعت مدينة الفاشر تحت سيطرة قوات الدعم السريع هذا يعني السيطرة على الإقليم كله
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • البيت الأبيض يدعو قوات الدعم السريع إلى وقف فوري لهجماتها على مدينة الفاشر
  • البيت الأبيض: هجمات قوات الدعم السريع على مخيمات النازحين والمستشفيات في الفاشر مروعة
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • جثامين في العراء .. الدعم السريع تمنع دفن 40 قتيل
  • الجيش السوداني يشن قصفا عنيفا على مواقع "الدعم السريع" بالخرطوم
  • الجيش السوداني يشن قصفا عنيفا على مواقع الدعم السريع بالخرطوم
  • تجدّد المعارك في الفاشر بعد هجوم لـ«قوات الدعم السريع»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نساء سودانيات يتفاعلن في الرقص بشكل هستيري على أنغام “عقد اللولي” خلال حفل للجالية السودانية بالولايات الأمريكية