الرياض : البلاد

 صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد مروان الحازمي، بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن ضبط (4,770,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر كانت مخفية في شحنة قوالب خرسانية، والقبض على مستقبليها بمنطقة الرياض، وهما مقيم من الجنسية اليمنية ووافد نازح، وجرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

 وأكد الرائد مروان الحازمي بأن رجال الأمن يعملون بعزيمة عالية لمكافحة كافة نشاطات تهريب وترويج المخدرات والقبض على كل من يتورط فيها لينال جزاءه العادل ، وأهاب بكل من يتوفر لديه معلومات من المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالمبادرة بالابلاغ عنها وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الإمفيتامين المخدر الحرب على المخدرات تهريب المخدرات مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدة

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (115) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبل"لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفيكما قبضت الدوريات البرية في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.مكافحة المخدراتوفي جدة، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه (25,350) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/ytBYV8SMEk— حرس الحدود السعودي (@BG994) June 29, 2024ترويج المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة «الشبو» المخدر
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدة
  • القبض على شخص بالجوف لترويجه الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم بنجران لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم الحشيش والإمفيتامين
  • ضبط 3 أشخاص لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين بالشرقية
  • القبض على عدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • القبض على مخالفين لتهريبهما 43 كجم من الحشيش و3420 قرصًا من الإمفيتامين
  • عسير وجازان.. ضبط 8 مخالفين بتهمة تهريب وترويج المخدرات
  • القبض على مقيمين لتهريبهما 43 كيلوجرامًا من الحشيش و3420 قرصًا من مادة الإمفيتامين