شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اللجنة الوطنية للتحقيق تستقبل نائب السفير الهولندي والملحق السياسي بعدن، الاربعاء 02 اغسطس 2023 الساعة 20 26 38 عدن الأمناء خاص استقبل رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة الوطنية للتحقيق تستقبل نائب السفير الهولندي والملحق السياسي بعدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة الوطنية للتحقيق تستقبل نائب السفير الهولندي...

الاربعاء 02 اغسطس 2023 - الساعة:20:26:38 (عدن (الأمناء) خاص:)

استقبل رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، نائب السفير الهولندي لدى اليمن مارييك ويردا والملحق السياسي في السفارة تيسا شولما، في مكتب اللجنة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي اللقاء تطرق رئيس اللجنة الوطنية القاضي أحمد سعيد المفلحي إلى خطوات اللجنة الأخيرة في مجال المساءلة عن انتهاكات حقوق الإنسان، وتكثيف أعمال التحقيق في كافة المناطق والمحافظات وعكس تلك المخرجات بالفرص المستقبلية لتطبيق آليات العدالة الانتقالية التي تضمن إنصاف الضحايا وعدم تكرار الانتهاكات.

من جانبها تناولت نائب السفير الهولندي جوانب الدعم المقدم في مجال التنمية وحقوق الإنسان في اليمن، وحرص السفارة على استمرار دعم اللجنة في الجوانب التي تسهم في إنجازها لأعمال التوثيق والتحقيق والوصول إلى الضحايا، خاصة في ظل التطور الكبير في أداء أعمالها الميدانية.

كما جرى في هذا اللقاء الذي يعد الثالث بين اللجنة الوطنية للتحقيق والبعثة الهولندية لدى اليمن خلال العام الجاري 2023، مناقشة صور الانتهاكات الأخيرة التي طالت النساء في اليمن وتقييد حرياتهن، وأشكال التمييز المختلفة التي يتعرض لها البهائيين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللجنة الوطنية للتحقيق تستقبل نائب السفير الهولندي والملحق السياسي بعدن وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النقض تستقبل مسئولي مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة

استقبلت محكمة النقض مسئولى مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة، رفقة قضاة ومسئولين من دول منطقة الساحل الأفريقى (مالي، النيجر، بوركينا فاسو) المختصين بجرائم الإرهاب وذلك للإستفادة من خبرات محكمة النقض في الفصل في قضايا الإرهاب وكيفية تخطى التحديات التي واجهتها في ذلك وصولًا لتحقيق مبادئ وضمانات المحاكمة العادلة الحقوق والمبادئ التي قررها القانون والدستور المصرى. 

 

وكان في استقبال الوفد القاضي محمد حسن عبد اللطيف - نائب رئيس محكمة النقض ورئيس إدارة العلاقات الدولية والذي أعرب عن تقديره لهم واستعداد المحكمة بالتعاون مع كافة الدول لنقل خبرات محكمة النقض في ذلك المجال.

 

صرح بذلك القاضي / خالد فاروق نائب رئيس محكمة النقض مستشار رئيس مجلس القضاء الأعلى للعلاقات والإعلام

مقالات مشابهة

  • الدكتوراة للباحثة أميرة الحارثي من جامعة صنعاء
  • اليمن تترأس اجتماعا طارئا في الجامعة العربية خرج بعدة قرارات
  • «التومي» يبحث مع سفير بريطانيا أوجه التعاون المشتركة
  • النقض تستقبل مسئولي مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
  • الحكومة تبحث عن دعم دولي لمواجهة أعباء تدفق المهاجرين الأفارقة
  • يس محمد آدم: ملامح وحدتنا الوطنية تتجلى
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • سياسي لأنصار الله ينعى اللواء خالد باراس رئيس مكون الحراك الجنوبي