شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن البكري يبحث مع رئاسة جامعة أبين سبل التعاون المشترك وإمكانية فتح كلية التربية الرياضية فيها، عدن عدن الغد خاص بحث معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأربعاء، مع رئيس جامعة أبين د. محمود الميسري، سبل تعزيز التعاون المشترك .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البكري يبحث مع رئاسة جامعة أبين سبل التعاون المشترك وإمكانية فتح كلية التربية الرياضية فيها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البكري يبحث مع رئاسة جامعة أبين سبل التعاون المشترك...
عدن(عدن الغد)خاص:

بحث معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأربعاء، مع رئيس جامعة أبين د. محمود الميسري، سبل تعزيز التعاون المشترك وإمكانية فتح كلية التربية الرياضية فيها، وإقامة أسبوع الطالب الجامعي.

وخلال اللقاء الذي عُقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة، والوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم، ووكيل الوزارة المساعد أكرم عشال، والوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية أيمن المخلافي، أشاد البكري، بـ "جهود إدارة جامعة أبين في الارتقاء بالعملية التعليمية داخل كليات الجامعة الـ (6) وسعيها من أجل بناء جيل متسلح بالعلم والرياضة، والعمل عل تطوير الأداء في مختلف الكليات بما فيها الريفية".

وتطرق البكري، إلى إمكانية فتح كلية التربية الرياضية في جامعة أبين، باعتبارها منجمًا في إعداد اللاعبين الموهوبين، ولوقوفها على كادر تعليمي متميز وقاعدة شبابية وطلابية كبيرة، ممن يعشقون الرياضة ويمارسونها، مؤكدًا، "استعداد الوزارة لدعم كافة الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية والثقافية التي تقيمها الجامعة، بما فيها أسبوع الطالب، وضرورة تعزيز العلاقة بين الوزارة والجامعة بما يسهم في تهيئة الظروف المناسبة أمام الطلاب والشباب ورعايتهم والعمل على تأهيليهم بطرق صحية".

وطالب البكري، رئاسة الجامعة برفع تصور بأهم الاحتياجات الخاصة لتعزيز دور الرياضة في الجامعة، ودعم برنامج أسبوع الطالب الجامعي، الذي سيكون برعاية الوزير البكري ومحافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين، وأيضا تأهيل ملاعب الجامعة، بما فيها ملعبي كرة القدم والطائرة، ودعم فرقها بالأدوات الرياضية اللازمة.

من جانبه استعرض رئيس جامعة أبين د. محمود الميسري، "مراحل تأسيس الجامعة والمعوقات الجمّة التي واجهتها وكيفية التغلب عليها، وصولًا إلى النجاح الذي حققته، بعد أن غدت حاليًا صرحًا تعليمًا كبيرًا يحتوي تطلعات وآمال الآلاف من أبناء المحافظة، التي عانت ويلات الدمار والشتات خلال سنوات مضت".

وقدّم الميسري، شكره لمعالي الوزير البكري، على "اهتمامه وحرصه على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تعتزم الجامعة القيام بها، مؤكدًا إن الجامعة بصدد إقامة الكثير من الفعاليات والبرامج خلال الفترة القادمة".

حضر اللقاء، عميد كلية اللغات د. نبيل مهيم، وعميد كلية التربية رصد د. نبيل السميطي، والأمين العام المساعد للجامعة أحمد البايوسي، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البكري يبحث مع رئاسة جامعة أبين سبل التعاون المشترك وإمكانية فتح كلية التربية الرياضية فيها وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يبحث مع أمير قطر تعزيز التعاون المشترك

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، في الديوان الأميري في العاصمة القطرية الدوحة، سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى قطر.

ورحّب صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق وتبادلا الأحاديث الودية التي تعكس عمق العلاقات الثنائية ومتانة الروابط الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.

كما جرى خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات الاستراتيجية ذات الاهتمام المتبادل.

وفي بداية اللقاء، نقل سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان إلى صاحب السمو أمير قطر، تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة 'حفظه الله'، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياتهم لسموّه بموفور الصحة والسعادة ولدولة قطر وشعبها الشقيق دوام التقدم والرقي والازدهار.

من جانبه، حمّل أمير دولة قطر الشقيقة سمو ولي عهد أبوظبي نقل تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والرفعة والتطور في ظلّ قيادة سموه الحكيمة.

وأكّد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعباً، على تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة قطر والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون في مختلف المجالات الحيوية؛ مُعرباً سموّه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما والوفد المرافق خلال هذه الزيارة، متمنياً سموّه لدولة قطر الشقيقة وشعبها دوام التقدم والنماء.

حضر اللقاء كل من الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي؛ ومحمد حسن السويدي، وزير الاستثمار؛ وخليفة شاهين المرر، وزير دولة؛ وخلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية؛ ومحمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة؛ ومنصور إبراهيم المنصوري، رئيس دائرة الصحة؛ وسيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي؛ والشيخ زايد بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، سفير الدولة لدى قطر؛ وعددٌ من كبار المسؤولين.

الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يبحث مع رئيس وزراء بافاريا الألمانية ملفات التعاون المشترك
  • رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك
  • كلية الزراعة جامعة القناة تستقبل طلابها الجدد
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك مع اتحاد الجامعات المتوسطية UNIMED
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك الأطفال الأيتام ألعابهم الرياضية والفنية
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة
  • أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في ندوة توعوية بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  
  • خالد بن محمد بن زايد يبحث مع أمير قطر تعزيز التعاون المشترك
  • ولي عهد أبوظبي يبحث مع أمير قطر بحث تعزيز التعاون المشترك
  • حفل استقبال للعام الدراسي الجديد بكلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق