تعرّضت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لضربة قوية من شركة "روتانا" إنتزعت منها فرحتها بإطلاق "الميدلي" الخاصة بها، حيث قامت الشركة بحذف الفيديو الأول على موقع اليوتيوب ولكن أعادت الفنانة طرحه للمرّة الثانية مع ردّ ناريّ على من يحاربها فنياً. ظهرت بلقيس فتحي في مقطع مصوّر نشرته في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على انستقرام، تردّ فيه على الأزمة الحاصلة بينها وبين "روتانا" على حقوق الملكية الفكرية لبعض الأغاني التي أدتها في "الميدلي".

وقالت بالفيديو: "ما يبوني بحفلات وما يجبوني بما بعرف اش.. شغالة مشغولة مو فاضية، أنا أصنع المال، إذا تحدثت بشكل جيد أو سيء أو تحاربوني أنا أصنع المال أيضاً".

بلقيس فتحي: "ما حد سواني"!

وقالت بالفيديو أيضاً بأسلوبٍ لاذع: "أنا فنانة بنت فنان طالعة من عايلة فنية متعلمين أقل شهادة عندي مجستير.. أنا وين وهدولي وين.. أنا طالعة من بيت بحلقي كان في ملعقة ذهب.. ما كنت محتاجة فلوس ودليل انا كل لساويته أنا صرفت وأنا سويته"، وختمت حديثها: "ما حد سواني.. الله سواني وأنا سويت اسمي".  

وش فيها بلقيس تتكلم كذا؟ pic.twitter.com/qWLi4g5lqL

— SaudiVouge???????? (@SaudiVouge) May 27, 2024

وتفاعل المتابعون مع ردّ بلقيس وتباينت الآراء حوله بين من دعم موقفها وأثنى على كلامها وبين من إنتقدها ورفض ما قالته، ومن هذه التعليقات: " الله يسامح هزازي ولا كان ماعرفناك"، "واضح أنها والده و في فمها ملعقة من تراب"، "ماعرفنا الا انها خطيبة نايف هزازي وتقوله ابو هزه".  

وفي منشور آخر، كانت بلقيس قد عبّرت عن غضبها وإستيائها الشديد من شركة "روتانا" للإنتاج، فقالت: "طبعاً ‎ميدلي الجزء الأوّل شفته منتشر جداً ولآخر لحظة كان في تصاعد مستمرّ بالتريند ‎السعودي ومحقّق مشاهدات ممتازة على الرغم من أنه فيديو طويل تتجاوز مدته 12 دقيقة وفجأة شركة روتانا حذفت الفيديو كليب بسبب 3 أغنيات من ألبومي رغم أنهم كوفرز وتوزيع جديد وبالنهاية أغنياتي اللي نشهرت باسمي وحقّقت لي شهرتي في بداياتي".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: بلقیس فتحی

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها

قام الملحن حسن الشافعي، بنشر بيان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن مستندات جديدة في واقعة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها لصالحه.

 

وجاء نص البيان كالتالي: “أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها”.

 

وأردف: “أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11”.

 

واختتم البيان: "ثانيًا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

مقالات مشابهة

  • بعد فوز “العربجي”.. باسم ياخور بأقوى هجوم على مهرجانات “عرض الأزياء”
  • حملات تضامن مع الفنانة بلقيس فتحي بعد تعرضها للإساءة والعنصرية
  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»