صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تايلور سويفت تقدم مكافآت سخية لفريقها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قررت مغنية البوب العالمية تايلور سويفت، تقديم مكافآت سخية لمشاركة نجاح جولتها الأخيرة إيراس وفقا لموقع بيوبل، والان مشاهدة التفاصيل.

تايلور سويفت تقدم مكافآت سخية لفريقها

قررت مغنية البوب العالمية تايلور سويفت، تقديم مكافآت سخية لمشاركة نجاح جولتها الأخيرة "إيراس" وفقا لموقع بيوبل.

ووزعت سويفت المكافآت التي بلغت حوالى 5 ملايين دولار في حفل أقيم خصيصا يوم السبت الماضي في سانتا كلارا. ووزعت المكافآت على أعضاء الفرقة، والراقصين وفنيي الإضاءة ومتعهدي الطعام إضافة إلى سائقي الشاحنات.

وذكرت وكالة بلومبرغ أن سويفت، تتلقى حوالي 140 مليون دولار في الحفلة الواحدة من عائدات التذاكر ، وأن جولتها جمعت ما يقرب من 11 مليار دولار.

يذكر أن سويفت قد بدأت جولاتها الغنائية باسم "إيراس"، وتشمل 100 حفل في عام 2022، على أن يكون آخر حفلة تقدمها في صيف مايو/أيار 2024، في الولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا وآسيا وأستراليا.

35.241.168.103



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تايلور سويفت تقدم مكافآت سخية لفريقها وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقدم السوق المالية السعودية عالميًا

البلاد – الرياض

أكد رئيس مجلس هيئة السوق المالية، محمد بن عبد الله القويز، أن السوق المالية السعودية تمكنت من تحقيق إنجازات ملحوظة، حيث احتلت المركز السابع بين أكبر الأسواق المالية عالميًا، ما يجسد الأداء القوي المتزايد للاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال مشاركته في جلسة حوارية بعنوان” الأسواق المالية كمحفز للنمو في المملكة العربية السعودية”، وذلك ضمن ملتقى الرؤساء التنفيذيين، الذي تنظمه” منشآت”، موضحًا أن أكثر من 50% من الشركات، التي تم إدراجها مؤخرًا هي منشآت صغيرة ومتوسطة.

من جهة ثانية، تعقد مراكز دعم المنشآت خلال أكتوبر المقبل، عدة لقاءات وبرامج، تستهدف رواد الأعمال والتجّار، لبدء مشروعاتهم وتمكين استمرارية أعمالهم.

مقالات مشابهة

  • تقدم السوق المالية السعودية عالميًا
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • الإمارات تختتم جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" بالقاهرة والإسكندرية
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد الدراسة بكليتي العلوم والهندسة
  • بقيمة 100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى الشعب اللبناني
  • بـ100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى لبنان
  • الإمارات تقدم مساعدات عاجلة بـ100 مليون دولار إلى لبنان
  • برج الحوت.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: مكافآت كبيرة لك
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • السعودية تقدم دعماً مالياً شهرياً لمساعدة الفلسطينيين