وجه الدكتور أسامة عبد الحي نقيب أطباء مصر، الشكر والتقدير إلى جموع أطباء مصر بمناسبة الاحتفال بيوم الطبيب، تقديرا لتفانيهم في العمل ودورهم الرئيسي في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين.

نقيب أطباء مصر: السيسي يولي اهتماما كبيرا بالكادر الطبي 

وأعرب نقيب الأطباء عن تقدير أطباء مصر لرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاحتفال بيوم الطبيب الـ46 واهتمامه بالكادر الطبي والتوجيه المستمر بتحسين أحواله ودعم المنظومة الصحية.

نقيب الأطباء: مستعدون لعلاج جرحى غزة

وأكد نقيب الأطباء دعم موقف مصر الثابت قيادة سياسية وحكومة وشعبا، برفضهم التام للتهجير القسري للشعب الفلسطيني، لافتا إلى أنّ هناك أكثر من 2000 طبيب سجلوا أسماءهم لدى النقابة كمتطوعين وعلى استعداد تام لدخول غزة وعلاج الجرحى والمصابين.

احتفالية يوم الطبيب في بني سويف 

جاء ذلك خلال كلمته اليوم على هامش احتفالية نظمتها نقابة أطباء بني سويف بمناسبة يوم الطبيب، في قاعة مركز المؤتمرات كورنيش النيل بمدينة بني سويف، ضمن فعاليات احتفال النقابة العامة بيوم الطبيب وإحياء لذكرى إنشاء أول مدرسة للطب.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني ثم الاستماع لبعض آيات القرآن الكريم، تلاها أحد طلاب كلية الطب بجامعة بني سويف، ثم كلمات لنقيب أطباء بني سويف، ونقيب أطباء مصر، وكلمة لرئيس الجمعية المصرية للهشاشة، وكلمة لرئيس جامعة بني سويف، ثم إهداء وتبادل الدروع من نقابة الأطباء للمحافظ ورئيس الجامعة ووكلاء وزارة الصحة وعمداء الكليات، ثم تكريم عدد من الأطباء المثاليين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: احتفالية يوم الطبيب نقابة الأطباء جرحى غزة نقابة الأطباء ببني سويف نقابة أطباء مصر نقیب الأطباء نقیب أطباء أطباء مصر بنی سویف

إقرأ أيضاً:

نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

القاهرة - أ ش أ

تقدم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأعربت نقابة المهن التعليمية - برئاسة خلف الزناتي - عن فخرها واعتزازها العميق بثورة 30 يونيو ، والتي أكدت بما لا يدع مجالاً للشك على انحياز القوات المسلحة للشعب المصري للحفاظ على أمنه واستقراره .

وأشارت إلى أنه في ظل اختلال موازين الاستقرار التي عاشها الشعب المصري جاءت ثورة 30 يونيو لتضع حدا للفوضى، وبدأ الوطن فى طريق الاصلاح ، وتحمل الرئيس السيسي المسؤولية والأمانة ، في الوقت الذي عانى فيه المصريون من تداعيات الإرهاب وآثاره الكارثية.

وأكدت نقابة المعلمين أن ثورة 30 يونيو، أثبتت معاني التلاحم بين شعب مصر العظيم وقواته المسلحة، حيث استطاعا معًا تصويب المسار وإعادة إحياء قيمة الوطن والحفاظ على هويته واستقراره، ووضع حجر الأساس لبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضحت أنه منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن، حققت مصر إنجازات غير مسبوقة على جميع الأصعدة، واستعادت مكانتها الدولية والإقليمية ودورها المهم في أمن واستقرار المنطقة، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت معالم الدولة المصرية وأطلقت قاطرة البناء والتنمية، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي.

وتؤكد النقابة على دعمها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادته الحكيمة، وتتعهد بالمضي قدمًا في خدمة التعليم والمعلمين، والمساهمة في بناء مستقبل مصر الزاهر.

هذا المحتوى من

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • بعد زيادة أجور الأطباء.. مطالب بزيادة الحد الأدنى للأجور في الأردن - فيديو
  • السلطات اللبنانية تعتقل أطباء سوريين ومخاوف من ترحيلهم
  • السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • خالد بن محمد بن زايد: القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بالشباب الإماراتيين
  • رئيس جامعة الأزهر: حملنا أمانة العلم على مدار 1084 عاما.. ومصر تولي اهتماما كبيرا بإفريقيا