أخيرة، الاتحاد ضد الشرطة في مجموعات البطولة العربية 2023،صفابث مباشر الاتحاد اليوم يستقبل ملعب مدينة الملك فهد الرياضية قمة مثيرة، .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الاتحاد ضد الشرطة في مجموعات البطولة العربية 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الاتحاد ضد الشرطة في مجموعات البطولة العربية 2023

صفا

بث مباشر الاتحاد اليوم .. يستقبل ملعب مدينة الملك فهد الرياضية قمة مثيرة، حيث يواجه نادي الاتحاد السعودي نادي الشرطة العراقي في الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات البطولة العربية 2023.

ضمن الاتحاد التأهل للدور الثاني في كأس العرب للأندية 2023 بعد فوزه بمباراتيه الأولتين على الترجي والصفاقسي على التوالي، حيث أصبح رصيده 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة.

أما نادي الشرطة العراقي، فهو قريب من الصعود برصيده البالغ 4 نقاط في المركز الثاني، فالفارق بينه وبين الترجي الثالث 3 نقاط، والاحتمال الوحيد لخروجه هو خسارته من العميد وفوز بطل أفريقيا الأسبق على الصفاقسي.

جدول مباريات كأس العرب للأندية 2023 والمجموعات والنظام

وفي هذا التقرير، نتعرف على موعد مباراة الاتحاد والشرطة في الجولة الثالثة من مجموعات البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وأكثر.

موعد مباراة الاتحاد والشرطة في البطولة العربية 2023

موعد مباراة الاتحاد والشرطة في الجولة الثالثة من مجموعات كأس الملك سلمان للأندية هو يوم الأربعاء 2 أغسطس 2023.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشرطة في البطولة العربية 2023

أعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وستذاع مباراة الاتحاد والشرطة طرابلس عبر شاشتها.

يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة للبطولة العربية على الشبكة السعودية من خلال الاشتراك في باقتها، والمتاحة حصرًا من على جهاز استقبال GOBX.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الاتحاد والشرطة في البطولة العربية 2023؟

بحصول قنوات SSC الرياضية على الحقوق الحصرية للبطولة العربية للأندية 2023، فلا توجد إلا طريقة واحدة فقط يمكنك من خلال مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والشرطة.

هذه الطريقة هي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد "Shahid VIP"، والمتاح عليها جميع قنوات الشبكة السعودية الناقلة حصريًا لكأس الملك سلمان للأندية 2023.

ما تشكيل الشرطة المتوقع ضد الاتحاد في البطولة العربية 2023؟

من المتوقع أن يعتمد المدرب نونو سانتو على التشكيل التالي في مباراة الاتحاد والشرطة العراقي في كأس الملك سلمان للأندية 2023.

تشكيلة الاتحاد ضد الشرطة: 4-4-2

مارسيلو غروهي

صالح العمري - زكريا هوساوي - أحمد شراحيلي - مد الله العليان

رومارينيو - سلطان الفرحان - إيغور كورونادو - جوتا

كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله

ما تشكيل الشرطة المتوقع ضد الاتحاد في البطولة العربية 2023؟

من المتوقع أن يعتمد المدرب أحمد صالح على التشكيل التالي في مباراة الاتحاد والشرطة العراقي في كأس الملك سلمان للأندية 2023.

تشكيلة الشرطة ضد الاتحاد: 4-4-2

أحمد باسل

أحمد يحيى - مناف يونس - كرار عامر - فيصل جاسم

أحمد فرحان - إدريسا نيانغ - عبد المجيد بوبكر - فهد اليوسف

آسو رستم - علاء عبد الزهرة

الاتحاد مباشر الاتحاد بث مباشر الاتحاد مشاهده مباراه الاتحاد الاتحاد بث مباشر

م ج

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد ضد الشرطة في مجموعات البطولة العربية 2023 وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الاتحاد والشرطة فی کأس الملک سلمان للأندیة فی البطولة العربیة 2023 الشرطة العراقی مباشر الاتحاد للأندیة 2023

إقرأ أيضاً:

غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض

البلاد- الرياض يسدل الستار عن منافسات بطولة اسيا للسنوكر 2024 غدًا الجمعة بالعاصمة الرياض، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر الاستاذ محمد النعيمي ورئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، ويقام عند الساعة الخامسه عصراً الحفل الختامي للبطولة الآسيوية على صالة مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بمدينة الرياض. وسيتم تتويج اصحاب المراكز الأولى في منافسات ” سنوكر 6 كرات فرق ,سنوكر 6 كرات للسيدات ,البلياردو الإنجليزي للرجال ” . وستقام الأدوار النهائيه في هذه المنافسات الساعة العاشرة صباحاً على ان تقام النهائيات عند الساعة الثانية ظهراً. يذكر ان البطولة الآسيوية استضافتها العاصمة الرياض خلال الفترة من 27 يونيو الى 5 يوليو 2024، وشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة مثلوا 15 دولة آسيوية هي ” السعودية، منغوليا، هونج كونج، الهند، ميانمار، باكستان، سريلانكا، كوريا الجنوبية، سنغافورة، إيران، لبنان، قطر، الكويت، البحرين، الامارات”.

مقالات مشابهة

  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • «الداخلية» تُقيم الاحتفال السنوي بيوم التدريب للعام التدريبي 2023-2024
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي