بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، انطلق حفل جائزة الإعلام العربي ضمن فعاليات اليوم الثاني من قمة الإعلام العربي.
وفاز علي السراي من صحيفة الشرق الأوسط بجائزة الصحافة العربية عن فئة الصحافة السياسية.
وفازت سحر المليجي من صحيفة المصري اليوم بجائزة الصحافة العربية عن فئة الصحافة الاستقصائية.


كما فاز أسامة السعيد من صحيفة الشرق الأوسط بجائزة الصحافة العربية عن فئة الصحافة الاقتصادية.
وفاز موقع القاهرة 24 بجائزة الإعلام الرقمي كأفضل منصة إخبارية ضمن حفل جائزة الإعلام العربي، فيما فاز موقع معلومات مباشر بجائزة الإعلام الرقمي كأفضل منصة اقتصادية، وفازت منصة Sport 360 بجائزة الإعلام الرقمي كأفضل منصة رياضية، وفازت مجلة العربي الصغير بجائزة الصحافة العربية عن فئة صحافة الطفل.
وفاز عبداللطيف الزبيدي، الكاتب في صحيفة الخليج، بجائزة المقال من جائزة الإعلام العربي، وفاز فيلم أمام الكواليس.. ملح على جرح بجائزة أفضل عمل وثائقي.
وفاز برنامج كلام أسواق بجائزة الإعلام المرئي عن فئة أفضل برنامج اقتصادي، وفاز برنامج الليوان بجائزة أفضل برنامج اجتماعي، كما فاز برنامج دروب عن فئة أفضل برنامج ثقافي، وفاز برنامج ملعب ON عن فئة أفضل برنامج رياضي.
وسلم سمو الشيخ منصور بن محمد، الكاتب في صحيفة الشرق الأوسط سمير عطا الله جائزة شخصية العام الإعلامية من منتدى الإعلامي العربي.
وشهد حفل جائزة الإعلام العربي تكريماً خاصاً للإعلامية اللبنانية الراحلة جيزيل خوري.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم فيديوهات جائزة الإعلام العربی بجائزة الإعلام أفضل برنامج

إقرأ أيضاً:

الفيلم اللبناني "يرقة" يحصد جائزة أفضل فيلم قصير بمهرجان طرابلس للأفلام

فاز الفيلم اللبناني يرقة للمخرجتين ميشيل ونويل كسرواني بجائزة أفضل فيلم قصير من مهرجان طرابلس للأفلام بلبنان الذي اختتم فعالياته الأربعاء 25 سبتمبر، ليصبح في رصيد الفيلم أكثر من 15 جائزة دولية خلال جولة مشاركاته في المهرجانات العالمية.

أحداث الفيلم اللبناني يرقة 

وتدور أحداث الفيلم اللبناني يرقة حول سارة وأسما، امرأتان من بلاد الشام، تلتقيان أثناء عملهما في مطعم فرنسي بمدينة ليون، إذ تحمل كل منهما ثِقَل حیاتھا وبیتھا الذي تركته في بلدها. تبدأ علاقتھما بتوجس وحذر ولكن يولد مع الوقت خیطًا یربطھما. خیط من طریق الحریر كالذي يربط بین البلد والمهجر. وفي خضم هجرتهما القسرية، هل تجد كل منهما عزاءها مع الأخرى؟

حصل الفيلم اللبناني يرقة على العديد من الجوائز أهمها الدب الذهبي لأفضل فيلم قصير في مهرجان برلين السينمائي الدولي 2023 ليصبح أول فيلم عربي يفوز بهذه الجائزة، كما فاز بنجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير من مهرجان الجونة السينمائي، وجائزة لجنة التحكيم في مهرجان مالمو للسينما العربية، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الدولية والإقليمية الأخرى.

فيلم يرقة من تأليف ميشيل كسرواني وتشاركها الإخراج شقيقتها نويل كسرواني التي تقوم ببطولة الفيلم إلى جانب ماسا زاهر، وإنتاج Dewberries Films، وBiennale de Lyon، والمنتجة مارين ڨاييان، وتتولى شركة Lights On مبيعات الفيلم عالميًا، بينما تتولى شركة MAD Distribution حقوق التوزيع والمبيعات للفيلم في العالم العربي.

مقالات مشابهة

  • ملتقى أولادنا الثامن لذوى القدرات الخاصة يختتم فعالياته ويعلن اسماء الفائزين
  • إعلان جوائز الفائزين فى مسابقة تراث أدب الخيل بمهرجان الشرقية للخيول العربية
  • اختيار الفائزين بجائزة محمد بن راشد للغة العربية
  • إعلان القوائم القصيرة لجائزة كنز الجيل في «الفنون» و«الإصدارات» و«المجاراة»
  • حكم بالسجن يبرز تراجع حرية الإعلام في هونغ كونغ.. 21 شهرا لرئيس تحرير سابق
  • جائزة أفضل فيلم قصير لفيلم يرقة بمهرجان طرابلس للأفلام
  • المنصة الوطنية للمدن الذكية Smart C في سدايا تتوج بجائزة أفضل سبعة مشاريع في المدن الذكية في قارة آسيا
  • الإعلام تنعي الصحفي الكبير حسن عبدالوارث وتصف رحيله بالفاجعة
  • «يرقة» يحصل على جائزة أفضل فيلم قصير بمهرجان طرابلس للأفلام
  • الفيلم اللبناني "يرقة" يحصد جائزة أفضل فيلم قصير بمهرجان طرابلس للأفلام