أسعار أراضي الإسكان المتميز.. بدأ التقديم في لأراضي الإسكان المتميز منذ شهر أبريل الماضي، لذلك يبحث المواطنين عن أسعار أراضي الإسكان المتميز وآخر موعد للحجز.

أراضي الإسكان المتميز 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أراضي الإسكان المتميز 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

آخر موعد لحجز أراضي الإسكان المتميز

يستمر حجز قطع أراضي الإسكان المتميز في مشروع مسكن بـ 5 مدن جديدة حتى يوم 30 مايو 2024 المقبل، وذلك وفقاً لما أعلنت عنه وزارة الإسكان الاجتماعي.

الوحدات السكنية بمشروع الإسكان المتميزأسعار أراضي الإسكان المتميز

- سعر المتر في قطعة الأرض بـ الإسكان المتميز في برج العرب الجديدة بـ 5395 جنيه، وسعر الـ 391 متر بـ 2 مليون و302 ألف جنيه.

- سعر المتر في قطعة الأرض بـ الإسكان المتميز في ناصر الجديدة غرب أسيوط بـ 3382 جنيه، وسعر الـ 448 متر بـ مليون و511 ألف جنيه.

- سعر المتر في قطعة الأرض بـ الإسكان المتميز في ملوى الجديدة بـ 2424 جنيه، وسعر الـ 539 متر بـ مليون و308 ألف جنيه.

- سعر المتر في قطعة الأرض بـ الإسكان المتميز في الفشن الجديدة سحل بـ 1887 جنيه، وسعر الـ 429 متر بـ 809 ألف جنيه.

- سعر المتر في قطعة الأرض بـ الإسكان المتميز في أخميم الجديدة بـ 1591 جنيه، وسعر الـ 394 متر بـ 626 ألف جنيه.

الإسكان الاجتماعي 2024حجز أراضي الإسكان المتميز 2024

ويتم حجز أراضي الإسكان المتميز 2024، بمقدم جدية حجز 100 ألف جنيه، وتتراوح الأسعار في المدن الجديدة ما بين 626 ألف جنيه لـ 2 مليون و302 ألف جنيها.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعيطرق حجز أراضي الإسكان المتميز 2024

يتم حجز أراضي الإسكان المتميز 2024 في المدن الجديدة عن طريق الموقع الإلكتروني لـ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من خلال الضغط هنــــا.

أراضي الإسكان المميزةخطوات التقديم لـ حجز أراضي الإسكان المتميز 2024

1 - الدخول على الموقع الإلكتروني لـ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من خلال الضغط على هذا الرابط.

2 - إنشاء حساب جديد للعملاء الجدد، وملئ البيانات المطلوبة، «الرقم القومي، الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، العنوان».

3 - اختيار المدينة المراد الحجز بهما، واختيار الموقع، والضغط على كلمة تفاصيل، لتظهر قائمة جميع قطع الأراضي المتاحة.

4 - استكمال باقي إجراءات الحجز، التي من بينها: «إدراج عملة السداد لباقي ثمن الأرض بالنسبة إلى قطع الأراضي الأكثر تميزًا، إدراج نسبة الاستكمال لباقي ثمن الأرض لمحاور قطع الأراضي المميزة والمتوسطة».

5 - استخراج استمارة الحجز التي تتضمن جميع البيانات والخيارات المدرجة بمعرفة المتقدم، ويتم التوقيع عليها، وإرفاقها بعد التوقيع بالموقع الإلكتروني، وإرفاق إيصال سداد جدية الحجز ومصاريف الكراسة.

اقرأ أيضاًحجز شقق الاسكان الاجتماعي «الموعد والشروط والخطوات»

أهم 5 أسئلة عن شقق الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل وإجاباتها

بالرابط.. تعرف على كيفية التقديم على وحدات الاسكان الاجتماعي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أراضي مسكن أسعار أراضي الإسكان المتميز أسعار شقق الإسكان المتميز اراضي الإسكان المتميز اراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضان اراضي الاسكان اراضي الاسكان الاجتماعي اراضي الاسكان الاكثر تميزا اراضي الاسكان المتميز اراضي الاسكان المتوسط اراضي مسكن اراضي وزارة الاسكان ارض وزارة الاسكان اسعار اراضي الإسكان الاجتماعي اسعار اراضي الإسكان المتميز الاسكان الاسكان الاجتماعي الاسكان المتميز شروط التقديم على شقق الاسكان الاجتماعي شقق اسكان شقق الإسكان المتميز شقق الاسكان شقق الاسكان الاجتماعي شقق الاسكان الاجتماعي 2023 شقق صندوق الاسكان الاجتماعي قطع اراضي وزارة الاسكان مساحة شقق الاسكان وسعر الـ ألف جنیه متر بـ

إقرأ أيضاً:

استلام فوري.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر

أيام قليلة تفصلنا عن طرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، شقق مشروع الإسكان المتميز ضمن مشروع “valley towers” في مدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات، وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

شقق الإسكان المتميز valley towers
موعد طرح شقق الإسكان المتميز "valley towers”

بحسب تصريحات لوزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، فإن الحجز كراسة الشروط ستكون  متاحة اعتبارا من يوم الأحد المقبل الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

شقق الإسكان المتميز valley towersرابط كراسة شروط شقق الإسكان المتميز "valley towers”

وأضاف وزير الإسكان، أن  شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، محور الوحدات على الرابط التالي: "اضغط هنـــــــــــــــا".

فيما يكون الرابط المخصص لحجز شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، متاحًا فور فتح باب الحجز في التاريخ المعلن من الوزارة، وهو يوم 30 يونيو الجاري.

مساحات شقق الإسكان المتميز “valley towers” بحدائق أكتوبر 

 

وتتميز شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، بكونها جاهزة للاستلام الفوري، ومساحات مختلفة تتراوح بين 95م2 و100م2، وتقع في موقع متميز على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

شقق الإسكان المتميز valley towersأسعار شقق الإسكان المتميز "valley towers” بحدائق أكتوبر 

قال الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، إن سعر المتر في مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، 15 ألف جنيه، وبلغت قيمة مقدم حجز 150 ألف جنيه، على أن استكمال 25% من ثمن الوحدة عند الاستلام، ويسدد باقي سعر الوحدة في شكل أقساط.

 

أنظمة سداد شقق الإسكان المتميز valley towersشقق الإسكان المتميز valley towers

أوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، أن الراغب في حجز الوحدات المطروحة يسدد المصاريف التالية:

مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.استكمال سداد 20 % إضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0,5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.سداد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.سداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.يتم سداد باقي ثمن الوحدة (70 %)على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرحبالإضافة إلى سداد (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0,5 % مصاريف تحصيل).يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام.وفى حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن، أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة (سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30 % المطلوبة والمحدد توقيتاتها، يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح.إجمالي ثمن شقق الإسكان المتميز valley towers

وبحسب بيانات رسمية صادرة عن وزارة الإسكان، فأن المشروع يحتوي على 74 برجا ويتكون كل برج من أرضى و9 أدوار، على أن يكون سعر المتر بـ 15 ألف جنيه، وبذلك يقدر ثمن الوحدة ذات المساحة الـ 95 متر بـ مليون و425 ألف جنيه، والوحدات ذات المساحة الـ 100 متر بـ مليون ونصف جنيه.

مقالات مشابهة

  • موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 2024.. رابط وشروط التقديم
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • بشرى سارة للمقبلين على الزواج.. موعد تقديم شقق الإسكان الاجتماعي
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل
  • شقق سكن لكل المصريين 2024.. موعد الطرح وشروط التقديم
  • بمقدم 81 ألف جنيه.. تفاصيل طرح شقق «الإسكان» في 5 مدن بالتقسيط على 7 سنوات
  • استلام فوري.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • لتحديد أسعار البنزين الجديدة.. موعد اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية
  • أسعار البنزين الجديدة.. موعد اجتماع لجنة التسعير وقيمة الزيادة