يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي تحطيم الانجازات والأرقام القياسية الضخمة في الدوري السعودي منذ انتقاله إلى روشن مطلع الموسم الماضي.

وحقق العالمي فوزا مثيرا في ختام مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، أمام منافسه اتحاد جدة السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مودريتش يكشف حقيقة انضمامه إلى جهاز أنشيلوتي ويؤكد: أتمنى لحظة وداع مثل كروس المتحدث الرسمي السابق للنصر السعودي يكشف مفاجأة عن التعاقد مع زيزو ومرموش - رونالدو يحقق انجازا جديدا

وبهدفين رونالدو أمس في شباك العميد، وصل الدون إلى رقم غير مسبوق بالكرة السعودية في الموسم الحالي بعد تسجيل 35 هدفا.

ونشر رونالدو صورة عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، وعلق عليها: "لا أتبع الأرقام القياسية، بل هي التي تلاحقني".

وأطاح البرتغالي بعد الوصول إلى الهدف رقم 35، برقم المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله، الذي احتفظ بهذا الانجاز منذ موسم 2019، أثناء تواجده داخل كتيبة النصر برصيد 34 هدف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الدوري السعودي رونالدو الله حساب فريق النصر أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "من واقع خبراتي الكبيرة في التدريب على مدار سنوات طويلة، فإن ما أراه هنا لا أراه في أي مكان في العالم أن ألعب 20 مباراة في ظرف شهرين لا يوجد في أي مكان آخر".

حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

وأضاف: "لا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات توزع على باقي الموسم، ولا بد أن يكون هناك حلا لتوزيع المباريات بشكل مناسب".

وتابع: "اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ليس على المستوى البدني فقط ولكن على المستوى الذهني أيضا ومرهق بدنيا وذهنيا بشكل مخيف على اللاعبين".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: "أحاول منح اللاعبين أجازات وأقوم بعملية التدوير لتخفيف الضغط على اللاعبين، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبون لا يحصلون على راحة على مدار الموسم بالكامل، وهو مرهق لهم بشكل مميت وفي نهاية الموسم يظهر المستوى بهذا الشكل الذي عليه الفريق في الوقت الراهن، في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن نحاول إخراج أفضل شيء عند اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من سباليتي على وداع إيطاليا يورو 2024
  • تعليق مثير من الغندور بعد فوز الزمالك برباعية على سيراميكا
  • تاليسكا يكشف كلمة السر في مسيرة رونالدو الأسطورية
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • ماني يوضح موقفه من الرحيل عن النصر السعودي
  • حقيقة انتقال حارس يوفنتوس إلى النصر السعودي.. رد رسمي
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم