شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة حكومتي تقوم بواجب وطني لحصول الأطفال المحقونين على حقوقهم، استقبل رئيس  حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة عبدالحميد الدبيبة مساء اليوم الأربعاء، أعضاء اللجنة العليا لمتابعة الأطفال المحقونين، وفق بيان للحكومة .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة: حكومتي تقوم بواجب وطني لحصول الأطفال المحقونين على حقوقهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة: حكومتي تقوم بواجب وطني لحصول الأطفال...

استقبل رئيس  حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة عبدالحميد الدبيبة مساء اليوم الأربعاء، أعضاء اللجنة العليا لمتابعة الأطفال المحقونين، وفق بيان للحكومة عبر فيسبوك.

وتقدمت اللجنة بالشكر والتقدير على جهود الدبيبة في معالجة مشاكلهم، عقب لقائهم معه في يوليو الماضي ، والتي كان أهمها توجيهه لجهاز الإمداد الطبي بتوفير الأدوية الأصلية، وصيانة مركز الأمراض السارية بنغازي، وتوفير سيارات الإسعاف وإعادة تشكيل اللجنة المشرفة عليهم، واحالة المخصصات المالية المعتمدة للجنة، والتي أُنجزت بالكامل.

وأكد الدبيبة بأن ما تقوم به حكومة الوحدة الوطنية تجاه كافة شرائح المجتمع هو واجب وطني للحصول على حقوقهم وقيام الدولة بواجباتها تجاه أبناءها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدبيبة: حكومتي تقوم بواجب وطني لحصول الأطفال المحقونين على حقوقهم وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير اقتصاد الدبيبة يبحث تطوير التعاون مع سفير اليابان

بحث وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الدبيبة، محمد الحويج، مع سفير جمهورية اليابان لدى ليبيا، شيمورا إيزورو، تطوير التعاون في مجال الطاقة النظيفة.

وقال بيان صادر عن الوزارة: “تم خلال اللقاء بحث العلاقات الاقتصادية في كافة المجالات، تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي في إطار رؤية جديدة للتعاون مع اليابان، وذلك ضمن زيارات وفد حكومة الوحدة الوطنية ورؤيتها للشراكة الاقتصادية مع الدول الصديقة، بما فيها اليابان”.

وأضاف البيان “استعرض الجانبان سُبل فتح آفاق جديدة لتطوير العلاقات الثنائية في مجالات الطاقة النظيفة، المناطق الصناعية، والمناطق الحرة، كذلك إمكانية فتح فرع لوكالة مركز ليبي ياباني للتدريب والاستشارات في ليبيا”.

وتابع “اتفق الطرفان على إعداد مذكرة تفاهم لحماية حقوق المستثمرين في البلدين، حيث أكد الوزير على تقديم الوزارة جميع التسهيلات اللازمة للشركات والمستثمرين اليابانيين للعمل في مختلف مناطق ليبيا”.

واستطرد “من جهته، عبّر السفير الياباني عن رغبة بلاده في تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري وزيادة التبادل التجاري بين أصحاب الأعمال في البلدين”.

واستكمل “كما تم الاتفاق على إقامة منتدى ليبي ياباني في طرابلس خلال عام 2025، بمشاركة القطاع الخاص من كلا البلدين”.

 

الوسومالحويج الدبيبة اليابان ليبيا

مقالات مشابهة

  • الخارجية المصرية: حماس فصيل فلسطيني وطني التزم بالاتفاق والتفاهمات
  • الدبيبة: لا بد من توفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام
  • وزير الخارجية: نتعامل مع حماس كفصيل وطني فلسطيني
  • وزير الدفاع شدد على حق العسكريين برواتب تؤمن لهم نسبة لائقة من حقوقهم
  • وزير اقتصاد الدبيبة يبحث تطوير التعاون مع سفير اليابان
  • «الدبيبة» يهنئ الطلاب مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • رئيس الجمهورية: إطلاق حوار وطني مفتوح
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • دعم التدخل الدولي.. مطلب وطني!!(1-2)
  • لمن ينف تسليمها سابقاً..بزشكيان حكومتي لم تنقل صواريخ إلى روسيا