شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن متقاعدون يقطعون الشوارع الرئيسية في زنجبار أبين، أبين وكالة الصحافة اليمنية قطع عشرات المتقاعدين اليوم الأربعاء الطريق العام وسط مدينة زنجبار مركز محافظة أبين، احتجاجا على .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متقاعدون يقطعون الشوارع الرئيسية في زنجبار أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متقاعدون يقطعون الشوارع الرئيسية في زنجبار أبين
أبين / وكالة الصحافة اليمنية // قطع عشرات المتقاعدين اليوم الأربعاء الطريق العام وسط مدينة زنجبار مركز محافظة أبين، احتجاجا على الإجراءات المجحفة بحقهم من قبل الحكومة التابعة للتحالف في عدن. وقالت مصادر محلية:”إن المتقاعدين قطعوا حركة السير أمام السيارات في الشارع الرئيسي لمدينة زنجبار احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية عبر مكاتب البريد في المدينة”. وأضافت أن احتجاجات المتقاعدين جاءت عقب إلزام المتقاعدين في أبين استلام مستحقاتهم عبر مكاتب البريد في مدينة عدن، مؤكدين أن تلك الإجراءات اجحاف بحقهم.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متقاعدون يقطعون الشوارع الرئيسية في زنجبار أبين وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مناقشة ميثاق الشرف الصحفي وأكواد النشر في تحضيرات المؤتمر العام السادس للصحفيين

تعقد لجنة الحريات والتشريعات بالمؤتمر العام السادس للصحفيين، اجتماعها، اليوم، الأحد 11 أغسطس في الخامسة والنصف مساء بمقر النقابة، لمتابعة المناقشات حول أوراق العمل والتوصيات بشأن قضايا الحريات والأطر التشريعية التي تؤثر على حرية الصحافة والصحفيين، وتمس الممارسات المهنية وبيئة العمل.

وتستأنف اللجنة في اجتماع الغد مناقشة تحديث ميثاق الشرف الصحفي وأكواد النشر الصادرة من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك على ضوء المعايير الدولية لتعزيز جودة الصحافة.

ودعت اللجنة الزملاء الصحفيين النقابيين وغيرهم من الممارسين، إلى الانضمام لأعمالها والمشاركة في تلك النقاشات، من خلال الحضور أو التقدم بالأفكار والمقترحات.

وشدد محمد بصل منسق اللجنة، على أن المشاركة الكثيفة في الأعمال التحضيرية تضمن توسيع آفاق للمؤتمر العام السادس وطرح أكبر عدد من الأفكار والتوصيات الجادة أمام مجلس النقابة وجمعيتها العمومية والسلطة التشريعية والجهات الحكومية المعنية، بهدف دعم حرية الصحافة التي هي حجر الأساس لتطويرها وتحسين أوضاعها المهنية والاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مناقشة ميثاق الشرف الصحفي وأكواد النشر في تحضيرات المؤتمر العام السادس للصحفيين
  • من هو أحمد الرهوي؟.. نبذة عن رئيس حكومة التغيير والبناء
  • الصحفيين تعلن موعد مناقشة ميثاق الشرف الصحفي وأكواد النشر
  • أهالي سيد دخيل يقطعون الكهرباء عن منزل محافظ ذي قار احتجاجاً على شح المياه
  • المركزي الروسي يرفع سعر العملات الرئيسية أمام الروبل
  • رحيل عراب “مجلة ماجد”.. ساحر حكايات الطفل العربي
  • حماس: استهداف الاحتلال للصحفيين يهدف لإخماد صوت الصحافة الحرة
  • الجبالي: لا يمكن اصلاح الصحافة قبل إصلاح أوضاعها الاقتصادية
  • بقرابة 5 مليون ريال بلدية شري توقع عقد مشروع صيانة الشوارع بالطرق الرئيسية والفرعية
  • بالإطارات المحترقة.. ابناء العشائر يقطعون طريقاً يربط ذي قار ببغداد