شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تراحم تسلّم وحدات سكنية لعدد من الأسر الأشد حاجة، الرياض البلادسلم كل من المدير التنفيذي لـ 8220;لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم 8221; بمنطقة الرياض فيصل بن تركي اللويحق، .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «تراحم» تسلّم وحدات سكنية لعدد من الأسر الأشد حاجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«تراحم» تسلّم وحدات سكنية لعدد من الأسر الأشد حاجة

الرياض : البلاد

سلم كل من المدير التنفيذي لـ “لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم” بمنطقة الرياض فيصل بن تركي اللويحق، ومديرة مركز خدمات المستفيدين في اللجنة تهاني الاحيدب اليوم الاربعاء الثاني من أغسطس 2023 عدداً من الوحدات السكنية لعدد من الأسر المستفيدة من خدمات اللجنة..

وذكر اللويحق في كلمة له لدى تسليم الوحدات السكنية أن هذا المشروع يأتي مبادرة بين “تراحم” و “مؤسسة الملك عبد الله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي” بهدف تمكين عددٍ من مستفيدي “تراحم” وتأمين وحدات سكنية مؤثثة لهم في أحدث مشاريع المؤسسة، وذلك تحسيناً لآفاق الحياة المستقبلية للمستفيدين ونقلهم من الرعوي للتنموي عبر منظومة متكاملة من الخدمات التنموية وتحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى رفع مستوى جودة الحياة في المملكة ولدى المجتمع السعودي..

وأعرب اللويحق عن تقدير ما تجده “تراحم” الرياض من اهتمام و دعم وتمكين من الأمانة العامة لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم لخدمة الأسر المستفيدة، مثنياً بالشكر إلى “مؤسسة الملك عبد الله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي” على تعاونها ورعايتها للسجناء وأسرهم من خلال دعم برامج اللجنة وتمكينها من تحقيق أهدافها النبيلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «تراحم» تسلّم وحدات سكنية لعدد من الأسر الأشد حاجة وتم نقلها من صحيفة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية تمنح الجنسية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين

السعودية – وافق العاهل السعودي االملك سلمان بن عبدالعزيز، على منح الجنسية السعودية لعدد من أصحاب الكفاءات المتميزة والخبرات والتخصصات النادرة في مجالات مختلفة.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية “واس” أنه تمت الموافقة على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والأطباء والباحثين والمبتكرين ورواد الأعمال والمتميزين من أصحاب الكفاءات والخبرات والتخصصات النادرة، وذلك في ضوء الأمر الملكي القاضي بمنح الجنسية السعودية للكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية بما يعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة.

وأضافت أن هذا الإجراء جاء “تماشيا مع رؤية 2030 الهادفة إلى تعزيز البيئة الجاذبة التي يمكن من خلالها استثمار الكفاءات البشرية واستقطاب المميزين والمبدعين”.

كما أشارت إلى أن هذه الخطوة تأتي “امتدادا لاهتمام المملكة باستقطاب أبرز الكفاءات وأصحاب التخصصات النادرة ممن تشكل مجالاتهم إضافة نوعية لجهود التنمية الاقتصادية والصحية والثقافية والرياضية والابتكار في المملكة، حيث سبق أن صدرت موافقة المقام السامي الكريم على منح الجنسية السعودية لعدد من المتميزين في هذه المجالات”.

المصدر: واس

مقالات مشابهة

  • سرت.. هيئة المفقودين تطالب ذوي الضحايا بتسجيلهم لديها
  • استطلاع ياباني: نحو 60% من الأسر في اليابان تواجه ظروفًا معيشية صعبة
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. اعرف شروط حجز الوحدات قبل الطرح الجديد
  • شروط حجز وحدات إسكان نقابة المهندسين قبل الطرح الجديد.. اعرف التفاصيل
  • اليابان: انخفاض إنفاق الأسر بنسبة 1.8% في مايو بسبب ارتفاع الأسعار
  • موعد طرح تذاكر حفل أحمد سعد وأصالة فى الرياض
  • 78% من الأطفال يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.. فما هي الأسباب؟
  • السعودية تمنح الجنسية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • عبد الواحد نور قال No لأي حاجة إلا الجنجويد!