كشفت ڤوكس سينما، عن تخفيض سعر جميع تذاكر صالات "ستاندرد" إلى 35 ريالًا سعوديًا، بما يتوافق مع التزام هيئة الأفلام بتعزيز المشهد السينمائي في المملكة العربية السعودية والنمو الاقتصادي في القطاع.
ويدخل قرار تعديل سعر التذاكر حيز التنفيذ مباشرةً، حيث يعزز الالتزام بتسهيل وصول شريحة أوسع من العملاء إلى التجربة السينمائية.


أخبار متعلقة اعتماد "الماموجرام" بمستشفى الجفر للكشف المبكر عن سرطان الثديوفد من مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية إلى الاتحاد السويسرييأتي هذا القرار بعد صدور بيان من هيئة الأفلام السعودية بخصوص تخفيض رسوم تشغيل الشاشات، والذي يهدف إلى دعم وتطوير قطاع السينما في المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام السينما السعودية

إقرأ أيضاً:

سفير سيرلانكا لـ "عاجل": 200 ألف سيرلانكي في السعودية.. وأتمنى عودة رحلات الخطوط السعودية

هنأ سفير جمهورية سيرلانكا لدى المملكة العربية السعودية سعادة "عمر لبى أمير أجود" حكومة المملكة على نجاح موسم الحج لهذا العام 1446هـ وما قدمته الحكومة السعودية من خدمات لتسهيل مناسك الحج، وكذلك تسهيل حجاج بلده سيرلانكا والذين وصل عددهم إلى 3500 حاج عبر تقديم خدمات جليلة ساهمت في سلامتهم وتأدية مناسك الحج بكل يسر وطمأنية.

وقال سعادته: يعمل في المملكة ما يقارب 200 ألف سيرلانكي في مجال التمريض والعمالة المنزلية ووظائف في الشركات، بينما نستقبل في سيرلانكا ما يقارب 7 آلاف من السياح السعوديين خلال العام الماضي من بين مليون ونصف المليون سائح تقريباً من دول العالم، ونأمل بزيادة عدد السياح السعوديين في القريب العاجل.

وحول رحلات الطيران قال: لدينا رحلات يومية عبر الخطوط السيرلانكية من ثلاثة وجهات الرياض وجدة والدمام إلى جمهورية سريلانكا، وأتمنى عودة تسيير رحلات الخطوط السعودية إلى بلدي حيث توقفت قبل أربع أعوام وذلك بعد مسيرة 40 عاما من الرحلات المتواصلة.

وختم حديثة حول التبادل التجاري بين البلدين قائلا: بلغ حجم الصادرات من بلادي إلى السعودية 99 مليون دولار عام 2023 بينما بلغ حجم الاستيراد في نفس العام 290 مليون دولار تقريباً، ونتطلع في كلا البلدين لزيادة حجم التبادل التجاري عاماً بعد آخر.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- أرامكو السعودية تعلن زيادة أسعار غاز البترول المسال والكيروسين
  • قاربت 10 مليار ريال.. حجم تدفقات «الاستثمار الأجنبي» في السعودية!
  • سفير سيرلانكا لـ "عاجل": 200 ألف سيرلانكي في السعودية.. وأتمنى عودة رحلات الخطوط السعودية
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية
  • 3 أفلام تسجيلية وروائي قصير بنادي السينما بأوبرا الإسكندرية
  • الصين.. تفاصيل مشاركة هيئة النقل في معرض "Transport Logistics"
  • مدرسة صلاح أبوسيف العالمية
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين.. إنجازات تجاوزت قيمتها 176 مليار ريال خلال الأعوام الخمسة الماضية
  • رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين