عاقبت محكمة جنايات الجيزة، مدير بنك، بالسجن 3 سنوات؛ لاتهامه بالتعدي على زوجة والده، مما نتج عنه وفاتها بسبب ضرب أفضى إلى الموت.

صدر الحكم برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة وعضوية المستشارين خالد أحمد زكي وأحمد مختار محمد، وسكرتارية شنودة فوزي.

وكشفت تحقيقات النيابة ، أن المتهم "أ . ص" مدير عام بأحد البنوك، في 8 نوفمبر 2023 بدائرة قسم أول أكتوبر، ضرب المجني عليها "م.

أ" زوجة والده عمدا ولم يكن يقصد من ذلك قتلها، إلا أن الضرب أفضى لموتها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن سبب الواقعة خلاف سابق فيما بينهما لزواجها من والده مما أثار حفيظته، فتوجه حيث أيقن أنها متواجدة، وما أن ظفر بها حتى كال لها عدة ضربات بأنحاء متفرقة بجسدها انتهت بركلها بقدمه فسطقت من أعلى درج العقار محل سكنها، ونتج عنه وفاتها.

المشدد 3 سنوات لمتهم بالاتجار بالهيروين في التجمع السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بتزوير مستندات رسمية بالمنيا المشدد 7 سنوات لمبلط سيراميك وعاطل بتهمة قتل شخص في القليوبية المشدد 7 سنوات لمبلط سيراميك وعاطل لاتهامهما بقتل شخص في بنها بتهمة النصب.. إحالة البلوجر هدير عاطف وطليقها و3 آخرين للمحكمة الاقتصادية


قررت جهات التحقيق بالقاهرة، إحالة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال وشقيقته هاجر وزوجها تامر إلى المحكمة الاقتصادية، في تهمة تلقي أموال من العامة بحجة تشغيلها في تجارة السيارات على غير الحقيقة.


وكانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم عمرو رضوان، شريك البلوجر هدير عاطف لاتهامه بالنصب على المواطنين وترويج العملة.

وكشفت ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام ("بلوجر أزياء" – وزوجها "له معلومات جنائية" – وشقيقته وزوجها ) لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام "البلوجر" المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مصرع عامل وإصابة 3 آخرين في انفجار داخل مصنع حديد بالصف


لقي عامل مصرعه، وأصيب 3 آخرين، داخل مصنع للحديد في أثناء عملهم بمنطقة الصف، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.


تلقى قسم شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوفاة عامل 20 سنة، وإصابة 3 بإصابات خطيرة، في أثناء عملهم بمصنع حديد بدائرة القسم.

وبالفحص تبين ارتفاع درجة حرارة الفرن ما أدى إلى انفجار وتناثر قطرات لهب الحديد على الأول، وتوفي في الحال، وإصابة 3 آخرين بإصابات خطيرة، وتحرر المحضر اللازم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير بنك زوجة والده محكمة جنايات الجيزة ضرب السجن 3 سنوات

إقرأ أيضاً:

حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق

تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الجديدة، اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة لا تتناسب مع قيم ومبادئ مجتمعنا المصري

مباحث الآداب ترصد حساب البلوجر نادين طارق

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قد رصدت تصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق التيك توك بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

وبفحص الفيديوهات تبين أنها حساب شخصي خاص بـ آية طارق مختار، تبلغ من العمر 32 سنة، ومقيمة في حدائق الأهرام، غرب محافظة الجيزة، وشهرتها البلوجر نادين طارق.

القبض على البلوجر نادين طارق

أعدت الأجهزة الأمنية، مأمورية ضبط تنسيقًا مع قطاع أمن الجيزة، استهدفت المتحرى عنها البلوجر نادين طارق، وتمكنت من القبض عليها بمنطقة حدائق الأهرام نطاق قسم شرطة الهرم، غرب الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًبعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض

اليوم.. محاكمة 10 متهمين في قضية خطف نجل وزير الصحة الأسبق

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة
  • المشدد 10 سنوات للمتهم في قضية «فتنة الشيعة»
  • انتحار البلوجر أم اللول.. هل شنقت نفسها في السجن؟|مصدر أمني يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • السجن المشدد 15 سنة لأحد المتهمين بقضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • اليوم.. محاكمة عاطل تعدى على طفل بالإكراه فى الجيزة
  • كشف حقيقة القبض على طفل لإجبار والده على تسليم نفسه بالدقهلية
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ «سائقين» بالعبور بتهمه السرقة بالإكراه
  • المشدد 10 سنوات لـ «عاطل» تعدى على شخص وتسبب له بعاهة مستديمة بالقليوبية
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بالخصوص