استقر الألبوم الغنائي الجديد للنجمة الشابة بيلي إيليش في الترتيب الثاني بقائمة بيلبورج للـ 200 الأعلى استماعًا.

 

ووفق ديد لاين، الألبوم الجديد طرحته بيلي بعنوان Hit Me Hard And Soft، وتعاونت خلاله مع عدد من أنجح الموسيقيين في العالم.

 

وسبق أن أعلنت المغنية الشابة بيلي إيليش عن مواعيد جولتها العالمية التي أعلنت عنها بعنوان Hit Me Hard And Soft: The Tour.

 

ووفق ديد لاين، الجولة من المنتظر أن تقدم بها بيلي مجموعة كبيرة من أغنيات أحدث ألبوماتها الغنائية.

 

وضمن أخبار الموسيقى بهوليوود، بعد انفصالها عن فريقها الغنائي ليتل ميكس، اعلنت المغنية البريطانية الشابة بيري ادواردز عن إطلاق أول عمل موسيقي فردي لها.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من أول أغنية لبيري ادواردز تقدمها كمغنية فردية بعنوان Forget About Us.

 

ضمن أحدث الفيديوهات الموسيقية المطروحة بهوليوود، تعيش النجمة جينفر لوبيز فترة انتعاشة فنية، شهدت طرحها لعدد جديد من الأعمال السينمائية والفيديوهات الموسيقية، كان أحدثها فيديو أغنية جديد بعنوان Rebound.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، الفيديو الخاص بالأغنية الجديدة التي شهدت تقديم لوبيز لنموذج للابتزاز العاطفي في العلاقات.

 

ذلك بعد أن واجهت النجمة جينفر لوبيز انتقادات كبيرة بسبب فيلمها الجديد الذي طرح مؤخرًا بعنوان This In Me... Now: A Love Story.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم في افتتاحيته، لم ينجح في تحقيق ما يتجاوز 20 مليون دولار، الذي كان من إنتاج أمازون برايم، وشاركت لوبيز في إنتاجه. 

 

مشاريع جديدة لـ "لوبيز"

 

وكان قد طرح مؤخرًا للنجمة جينفر لوبيز، فيلم جديد بعنوان Shotgun Wedding، الذي أقيم له عرض خاص  جديد في قاعة عرض  TCL Chinese Theatre في هوليوود.

 

والفيلم الجديد  Shotgun Wedding، هو أحدث الأعمال السينمائية لجينفر لوبيز، وتجسد به النجمة الكبيرة شخصية باسم دارسي، يشارك في بطولة الفيلم أيضًا جوش دوهامل الذي يجسد شخصية باسم توم.

 

أيضًا الممثلة البارزة التي حصدت مؤخرًا جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة في مسلسل قصير، جينفير كوليدج تشارك في بطولة الفيلم الجديد بدور رئيسي.

 

أيضًا ضمن أبطال العمل يشارك ليني كرافيتز في شخصية باسم سين، وكالي هرنانديز التي تجسد شخصية باسم جيمي، وسونيا براجا التي تجسد شحصية باسم ريناتا، وشيش مارين الذي يجسد شخصية باسم روبرت.

عودة للسينما

 

وتستمر النجمة جينفر لوبيز في تقديم مزيدا من الأعمال السينمائية مسجلة عودتها من جديد للظهور السينمائي المتكرر، بعد طرحها لفيلم جديد بعنوان MARRY ME، شارك في بطولته الممثل الكوميدي أوين ويلسون.

 

هذا الفيلم شارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين، من ضمنهم المغني الكولمبي مالوما في دور باستيان، وكلو كولمان في دور لو جيلبر، وجون برادلي في دور كولين، وسارة سلفرمان في دور باركر دييز.

بيلي ايليش

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيلي إيليش هوليوود جینفر لوبیز شخصیة باسم فی دور

إقرأ أيضاً:

شاهد.. لاوتارو يقود الأرجنتين للفوز على بيرو بكوبا أميركا

واصل لاوتارو مارتينيز توهجه مع منتخب الأرجنتين في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا)، وقاد

أبطال العالم لتحقيق العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2(0-2) نتيجة وملخص مباراة الأرجنتين ضد بيرو بكوبا أميركاlist 2 of 2هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟end of list

وتغلب منتخب الأرجنتين 2 – صفر على منتخب بيرو مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للبطولة.

 

وفي غياب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن منتخب (راقصو التانغو) في المباراة، بسبب معاناته من إصابة عضلية في ساقة اليمنى، تقمص لاوتارو مارتينيز دور البطولة في المباراة، التي أقيمت على ملعب (هارد روك) في ميامي غاردنز.

وأحرز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي الهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة 47، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 86، معوضا ركلة الجزاء، التي أضاعها زميله لياندرو باريديس في الدقيقة 72.

 

انهاء رااااااااااااائع من لاوتارو مارتينيز ????????????
pic.twitter.com/mxPhPtH7OA

— عمرو (@bt3) June 30, 2024

ورفع لاوتارو مارتينز، الذي واصل هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، رصيده التهديفي في النسخة الحالية للبطولة إلى 4 أهداف، ليتربع على قمة ترتيب البطولة حاليا، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه.

????????????????????????????????????????????

لاوتارو مارتينيز يسجل الهدف الثاني! ????????????

لاوتارو لا يتوقف عن التسجيل

???????? الأرجنتين 2-0 بيرو ????????
pic.twitter.com/0L9kLEyBQB

— عمرو (@bt3) June 30, 2024

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب الأرجنتين، الذي ضمن تأهله لدور الثمانية في البطولة التي توج بلقبها في النسخة الماضية قبل 3 أعوام بالبرازيل، إلى 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد منتخب بيرو، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار، عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.

ويلتقي منتخب الأرجنتين في دور الثمانية مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات فنزويلا والإكوادور والمكسيك وجامايكا.

تأهل كندا

حقق منتخب كندا تأهلا تاريخيا لدور الثمانية بعد أن اقتنص تعادلا سلبيا أمام تشيلي.

وكان يكفي منتخب كندا تحقيق التعادل من أجل بلوغ الأدوار الإقصائية في البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى، فيما كان يتعين على المنتخب التشيلي حصد النقاط الثلاث من أجل المضي قدما في البطولة التي توج بها عامي 2015 و2016، لكنه ودعها مبكرا.

بتلك النتيجة، رفع منتخب كندا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط خلف منتخب الأرجنتين (المتصدر)، فيما أصبح في جعبة تشيلي نقطتين فقط في المركز الثالث، ليودع البطولة مبكرا.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. لاوتارو يقود الأرجنتين للفوز على بيرو بكوبا أميركا
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • وفاة والدة الملك محمد السادس
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها من ألبوم مفيش ممنوع بعنوان "بتقول جرحتك"
  • هل سيتغير الناتو تحت قيادة الأمين العام الجديد مارك روته؟