شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الشرطة يتأهل والاتحاد يواجه الهلال في ربع النهائي، الاتحاد السعودي تويتر النادي الأربعاء 2 أغسطس 2023 21 18ضرب الاتحاد موعداً مع الهلال في دور الثمانية للبطولة العربية .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة يتأهل.. والاتحاد يواجه الهلال في ربع النهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة يتأهل.. والاتحاد يواجه الهلال في ربع النهائي

الاتحاد السعودي (تويتر النادي)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 21:18

ضرب الاتحاد موعداً مع الهلال في دور الثمانية للبطولة العربية للأندية لكرة القدم بعدما حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات عقب فوزه 2-1 على الشرطة العراقي الذي تأهل رغم الخسارة اليوم الأربعاء.

وواصل الفرنسي كريم بنزيما، الذي شارك من مقاعد البدلاء، تألقه وأحرز هدف الفوز من ركلة جزاء قرب النهاية ليسجل للمباراة الثالثة توالياً.وتصدر بطل السعودية، الذي خاض المباراة بعناصره البديلة، المجموعة الأولى بتسع نقاط، ليواجه منافسه المحلي الهلال، الذي حل ثانياً في المجموعة الثانية.

#كأس_الملك_سلمان_للأندية: #الهلال يرافق #السد إلى دور الثمانية#24Sport

//t.co/ZtlZA2FKRU

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 2, 2023

ورغم تجمد رصيده عند أربع نقاط إلا أن بطل العراق تأهل مستفيداً من تعادل الترجي التونسي دون أهداف مع منافسه المحلي الصفاقسي في المباراة الأخرى في المجموعة.ومنح أحمد بامسعود المقدمة للاتحاد بتسديدة قوية من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 36.وأدرك عبد المجيد بوبكر هدف التعادل للشرطة قبل عشر دقائق من النهاية مستغلاً خطأ الحارس مارسيلو غروهي في إبعاد رمية تماس طويلة.وتحصل البديل كورونادو على ركلة جزاء في الدقيقة 83 نفذها بنزيما بنجاح على يسار أحمد باسل حارس الشرطة الذي اتجه للزاوية الأخرى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة يتأهل.. والاتحاد يواجه الهلال في ربع النهائي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أولريش حارس بايرن ميونخ يواجه خطر العقوبات لتصرفه البذئ

يواجه زفن أولريش، حارس المرمى البديل في فريق بايرن ميونخ، خطر التعرض لعقوبات من الاتحاد الألماني لكرة القدم.

أولريش حارس بايرن يواجه خطر العقوبات لتصرفه البذئ في لقاء ليفركوزن

ويأتي ذلك بعد أن أعلن اتحاد الكرة الألماني أنه يحقق في تصرفات حارس بايرن الغاضبة تجاه سيمون رولفز، المدير الرياضي لباير ليفركوزن خلال لقاء الفريقين على ملعب (أليانز أرينا)، معقل النادي البافاري، يوم السبت الماضي.

وزُعم أن أولريش تم تصويره بالكاميرا وهو يوجه كلمات بذيئة تجاه مسؤول ليفركوزن على مقاعد بدلاء الفريق الضيف، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1 / 1 بين بايرن، متصدر ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا)، وضيفه ليفركوزن (حامل اللقب)، يوم السبت الماضي، في قمة مباريات المرحلة الخامسة للمسابقة.

وقال متحدث باسم الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه تم الطلب من أولريتش الإدلاء ببيان قبل أن يقرر الاتحاد ما إذا كان سيوجه اتهامات إليه من عدمه.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي

ودخل أولريش /36 عاما/ في مشادة كلامية مع مقاعد بدلاء ليفركوزن حول مقدار الوقت الذي استغرقه الضيوف في تنفيذ الكرات الثابتة، بينما كان بايرن يضغط من أجل الفوز.

من جانبه، صرح رولفز بأنه لم يسمع إهانة، مشيرا إلى أن الجميع في كرة القدم مسؤولون عن أفعالهم.

من جانبه، ذكر بايرن أن هذه الكلمة تم استخدامها في خضم اللحظة، موضحا أن أولريش اعتذر عما بدر منه.

مقالات مشابهة

  • أبو هداية : نجاح الهلال المالي هو القوة الشرعية والاتحاد أقل الأندية دعم .. فيديو
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • مباريات الأهلي خلال شهر أكتوبر.. صدام قوي ضد الهلال والاتحاد
  • ستارمر يزور بروكسل لتجاوز سنوات البريكست وإعادة إحياء العلاقات بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي
  • غزل المحلة يواجه الاتحاد السكندري وديًّا غدًا
  • أولريش حارس بايرن ميونخ يواجه خطر العقوبات لتصرفه البذئ
  • الهلال يواجه انزدان في الدوري الموريتاني
  • الإثارة تتجدد: الهلال السعودي يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد