شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المدافع كولويل يوقع عقدا لمدة 6 سنوات مع تشيلسي، أعلن نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المدافع ليفي كولويل وقع عقدا جديدا لمدة ست سنوات مع تشيلسي مع .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المدافع كولويل يوقع عقدا لمدة 6 سنوات مع تشيلسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المدافع كولويل يوقع عقدا لمدة 6 سنوات مع تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المدافع ليفي كولويل وقع عقدا جديدا لمدة ست سنوات مع تشيلسي مع وجود خيار لتمديد العقد لعام آخر. وصعد اللاعب البالغ من العمر 20 عاما والمولود في ساوثامبتون عبر صفوف أكاديمية الناشئين في تشيلسي، بعد ان انضم إلى النادي في سن الثامنة، قبل انتقاله على سبيل الإعارة إلى برايتون آند هوف ألبيون في موسم 2022-2023. وشارك اللاعب في 22 مباراة مع فريق المدرب روبرتو دي تسيربي في جميع المسابقات وساعد برايتون على التأهل للعب في أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي. وقال كولويل في بيان "كان القرار سهلا. "مع تقدمي في العمر، فإن كل ما أعرفه هو تشيلسي. تحدثت مع المدرب وقدم لي تطمينات، تلك الثقة التي كنت أحتاجها. تحدث معي ليس فقط كلاعب ولكن كشخص. احدث هذا فارقا كبيرا". وساعد كولويل إنجلترا على الفوز ببطولة أوروبا تحت 21 عاما الشهر الماضي وكان جزءا من خط دفاع الفريق الذي لم يستقبل أي هدف قبل أن يتم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للبطولة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا). وارتبط اللاعب الشاب المميز بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية قبل تمديد عقده مع تشيلسي. وقال لورانس ستيوارت وبول وينستانلي وهو الثنائي الذي يشغل منصب المدير الرياضي في تشيلسي في بيان مشترك "ليفي لاعب متميز ارتقى إلى مستوى كافة التحديات خلال مسيرته حتى الآن. "نشعر بسعادة غامرة لأنه سيبقى في تشيلسي لسنوات قادمة". ويتطلع تشيلسي لاحياء حظوظه تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير بعد أن انهى في المركز الثاني عشر في الموسم الماضي، وهي أسوأ نهاية له لموسم منذ 1994.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المدافع كولويل يوقع عقدا لمدة 6 سنوات مع تشيلسي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المدافع الكاميروني ماتيب يحدد وجهته المقلبة

رحل المدافع الكاميروني ماتيب عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي هذا الصيف.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الثلاثاء 17 سبتمبر، رغبة المدافع الكاميروني ماتيب في العودة إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ولعب المدافع الكاميروني ماتيب 8 مواسم في صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث تعاقد معه النادي الإنجليزي، قادمًا من نظيره فريق شالكة الألماني في صفقة انتقال حر.

ماتيب يستقر على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز


قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن مدافع ليفربول السابق جويل ماتيب استقر على العودة إلى إنجلترا، حيث ترغب العديد من أندية البريميرليج التعاقد مع اللاعب.

وأضافت التقارير، أن ماتيب يسعى رفقة معسكره للتوصل إلى صفقة مع أحد الأندية خلال هذا الشهر لمدة عامين حتى صيف عام 2026.

الأندية الإنجليزية التي ترغب في التعاقد مع ماتيب


أختتمت التقارير الإنجليزية حديثها، أن كل من وست هام يونايتد وبورنموث بالإضافة إلى فولهام يرغبون في التعاقد مع المدافع الكاميروني ماتيب في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • من هو الكرواتي إيفان يوريتش مدرب روما الجديد؟
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • غزل المحلة يضم محمد أشرف لمدة 4 سنوات
  • ماندي أساسي في أول مواجهات ليل في دوري أبطال أوروبا
  • المدافع الكاميروني ماتيب يحدد وجهته المقلبة
  • يوقع على شيك بغير توقيعه المعتمد.. والمحكمة تقاضيه
  • الرئيس الروسي يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر الجيش إلى 1.5 مليون عسكري
  • عاجل.. الحبس سنة لمتهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" ووقف تنفيذ العقوبة 3 سنوات
  • أمن سيدي يوسف بن علي يوقع بأخطر مروج لماء الحياة .
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال