تكنولوجيا، تجربة استخدام أفضل متجر Google Play يضيف خاصية جديدة،يعتبر متجر   جوجل  بلاي Google Play من أكبر وأهم أسواق التطبيقات في العالم جنبا إلى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تجربة استخدام أفضل.. متجر Google Play يضيف خاصية جديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تجربة استخدام أفضل.. متجر Google Play يضيف خاصية جديدة

يعتبر متجر  جوجل  بلاي Google Play من أكبر وأهم أسواق التطبيقات في العالم جنبا إلى جنب مع متجر آبل، خصوصا أنه حقق منذ إطلاقه في مارس 2012 ، نموا بسرعة مذهلة في ظل ظهور تطبيقات جديدة بشكل يومي.

جوجل

وبصفته النظام الأساسي الأكثر شعبية لتنزيل التطبيقات في العالم ، تعمل شركة  جوجل  Google باستمرار لتحسين جودة ومستوى الخدمات المقدمة لعملائها مع إدخال ترقيات وتحسينات على لنظام الأساسي ليخدم غرضه بأفضل طريقة ممكنة.

وعلى مر السنين أضافت "جوجل" العديد من ميزات الأمان والتحسينات واضعة أمام عينيها المستخدم وسهولة التعامل مع المتجر. 

أضافت  Google  للتو ميزة جديدة لمساعدة المستخدمين في التنقل في متجر Play بشكل أسهل وأكثر مرونة، وقامت الشركة الأمريكية بإضافة شريط في الجزء السفلي يظل مرئيًا معظم الوقت، بينما في الوقت الحالي ، يختفي الشريط السفلي الذي يحتوي على أربع علامات تبويب في Google Play عند مغادرة الـ Feed الرئيسي مثل الألعاب والتطبيقات والعروض والكتب ، إلى جانب علامات التبويب العلوية. 

ومع ذلك ، تقوم جوجل حاليا بإجراء تغيير جديد حيث سيظل هذا الشريط مرئيًا عند فتح قائمة التطبيقات و سيظهر هذا الشريط السفلي بشكل ثابت تماما فقط في حالة أن لا يكون لديك أي علامة تبويب نشطة محددة، ويؤدي النقر فوق أحد الأقسام إلى نقلك إلى هناك على الفور ، ويمكنك العودة إلى القائمة باستخدام علامة الرجوع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجربة استخدام أفضل.. متجر Google Play يضيف خاصية جديدة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية: ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال

مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية
ترتيباتنا لنقل المباراة تسير بصورة ممتازة
ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال والتفاصيل لاحقا

اكد المهندس محمد عمر الفاروق مدير مجموعة تاسيتي علي حصرية حقوق النقل لمباراة القمة القادمة وقال انها ستشهد تدشين منصة الهلال الأعلامية التي تشرف عليها مجموعة تاسيتي مشيرا الي ان هناك بعض التفاصيل الإلكترونية البسيطه التي يعملون عليها قبل طرح الأمر خلال ساعات للاشتراك في منصة الهلال ومشاهدة المباراة بتقنية عالية

كما أشار الي انهم سيطرحون فرص المشاهدة بالدفع المقدم لمن يريد مشاهدتها بتلفونه الخاص وسوف يقدم كل التفاصيل لاحقا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جوجل تستثمر في شركة الطاقة الشمسية التايوانية لتعزيز الطاقة الخضراء
  • أستاذ بترول: استخدام الطاقة الشمسية في حفلات مهرجان العلمين رسالة إيجابية
  • بقوة 500 موظف.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • بقوة 500 موظفًا.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • لماذا تطلق جوجل هاتف Pixel 9 مبكرًا جدًا؟
  • التحكم بالصوت.. تلفزيونات جديدة خُرافية لستريم
  • غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد
  • كيف يؤثر تعديل HDR في صور جوجل على المستخدمين
  • مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية: ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال