متابعة بتجـــرد: بعد استيائها من حذف الميدلي الذي طرحته أخيراً عبر “يوتيوب” من قبل “روتانا”، تحدّت المطربة بلقيس فتحي الشركة وأعادت طرح الجزء الأول من الميدلي الذي يضم مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، وحذفت الأغنيات الثلاث التي تعود ملكيتها لـ”روتانا”.

وحرصت النجمة اليمنية على تحريض جمهورها لمساعدتها في الردّ من خلال نشر المقطع المصوّر عبر موقع “أكس”، وأرفقته بتعليق طريف كتبت فيه: “نزل ميدلي بلقيس مرة ثانية بعد ما حذفوا وفشلت المساعي، طلعوا عملو تريند وانشروه بلا رحمة”.

وسارع والد بلقيس، النجم أحمد فتحي إلى دعمها والإشادة بموهبتها فكتب على “إكس”: ” كل الدعم إلى ابنتي الحبيبة. يا بلقيس ثقتي في موهبتك كثقتي في تربيتك، فأنتِ فنانة مطبوعة، والتأكيد على ذلك هذه الجماهير الغفيرة الملتفّة حولك، ابنتي الحبيبه بالتوفيق”.

وكانت بلقيس قد عبّرت عن غضبها واستيائها الشديد من شركة “روتانا”، حيث قالت: “طبعاً ‎ميدلي الجزء الأول شفته منتشر جداً ولآخر لحظة كان في تصاعد مستمر في التريند ‎السعودي ومحقق مشاهدات ممتازة على الرغم من أنه فيديو طويل تتجاوز مدته 12 دقيقة، وفجأة شركة “روتانا” حذفت الفيديو كليب بسبب 3 أغنيات من ألبومي، رغم أنهم كوفرز وتوزيع جديد وبالنهاية أغنياتي اللي انشهرت بإسمي وحققت لي شهرتي في بداياتي”.

وأضافت: “بس معلومة لكم من كواليس سنين من الجهد والاجتهاد، أقسم بالله العلي العظيم إن جميع ألبوماتي وكليباتي بدون استثناء هي من انتاجي الخاص وجيبي الخاص ومجهودي الخاص وتعبي، والنجاح اللي حققته الأغاني والألبومات هي ثمرة سهر وجد واجتهاد واضطررت آسفة للتنازل عن ألبومين، من أجل تسوية انتهاء التعاقد مع “روتانا” لأسباب ما راح أذكرها الآن”.

main 2024-05-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بمقطع من أغنيتها «أم البلاد»، وذلك احتفالًا بنصر أكتوبر.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، مقطع الفيديو، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «بلادي بلادي يا ام البلاد، بلادي بلادي يا عشق الفؤاد».

View this post on Instagram

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

وخلال الأيام الماضية، أثارت شيرين عبد الوهاب، حالة من القلق لدى كثير من المتابعين والمحبين لها، وذلك بالتزامن مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية مزمنة.

وفي هذا السياق، خرج محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، ليرد على الأنباء المتداولة حول حالتها الصحية لـ et بالعربي، قائلا: «كلام كاذب وليس له أي أساس من الصحة تماماً».

وكانت تداولت أنباء حول دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى، أثار حالة من الجدل، الأمر الذي كشفت حقيقة مصادر مقربة منها، أنها كانت في زيارة لأحد الأشخاص في المستشفى.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائي.

اقرأ أيضاًياريتني سمعت كلامك.. شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات

من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها

شيرين عبد الوهاب عن أزمة لبنان: قلبي حزين على أجمل بلاد الدنيا

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • “هبدأ أعيش”.. بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها
  • طقس الاثنين: تقلبات جوية بعدد من مناطق المملكة.. والحرارة تغلف “الرياض وبريدة والدمام ومكة والمدينة”
  • ما الذي يعنيه نتنياهو ب”تغيير واقع الشرق الأوسط”؟
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • قناة إسرائيليّة تتحدّث عن سبب مقتل نصرالله.. أين كان لحظة الهجوم؟
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية
  • بلقيس فتحي تواكب موضة خريف 2024
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم “تتذكري؟”