RT Arabic:
2024-09-16@16:34:42 GMT

تويوتا تسحر عشاقها بسيارة Land Cruiser الجديدة كليا

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

تويوتا تسحر عشاقها بسيارة Land Cruiser الجديدة كليا

كشفت تويوتا عن سيارة Land Cruiser الجديدة التي صممتها لتحدث نقلة نوعية في عالم مركباتها الرباعية الدفع.

وتختلف السيارة الجديدة بشكل كلي عن مركبات Land Cruiser السابقة إذ حصلت على مظهر أكثر كلاسيكية، وظهر فيها نموذجان من مصابيح LED المميزة التصميم، نموذج بمصابيح مستديرة ونموذج بمصابيح مستطيلة الشكل فيها 3 وحدات إضاءة رئيسية.

وتزينت المركبة بعجلات عريضة مميزة بمقاس 18 و20 إنشا، وبممتصات صدمات وفتحات للعوادم وإطارات بلاستيكية للهيكل أنيقة التصميم.

وتأتي السيارة بطول 4 أمتار و92 سنتيمترا، بعرض 198 سم، وارتفاع 187 سم، أو يمكن فتح بابها الخلفي للأعلى كما يمكن فتح زجاج هذا الباب بشكل منفصل.

إقرأ المزيد ميتسوبيشي تكشف عن واحدة من أجمل سيارات الكروس أوفر

وداخليا حصلت السيارة على أحدث أنظمة المولتيميديا وعلى شاشات بمقاس 8.0 و12.3 بوصة، وعلى أنظمة صوتيات مدعمة بـ 14 مكبر صوت عالي الأداء من  JBL.

ودعمتها تويوتا بسقف بانورامي كبير، وكاميرات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات، ونظامي دفع أمامي ورباعي، وأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد، ومحركات توربينية بسعة 2.7 ليتر وعزم 163 حصانا، ومحركات بسعة 2.8 ليتر بعزم 204 أحصنة.

المصدر: moto1

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا تويوتا جديد التقنية

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: مستشفى حديثة العام جهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية

الاقتصاد نيوز - بغداد

افتتح وزير الصحة صالح الحسناوي، السبت، مستشفى حديثة العام في محافظة الأنبار بسعة 270 سريرا، وفيما أكد تجهيزه بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية، كشف عن أهم المشاريع الصحية القائمة حاليا. 

وأوضح وزير الصحة صالح الحسناوي في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "افتتاح مستشفى حديثة يأتي ضمن الخطة الاستثمارية لوزارة الصحة"، مبينا، أن "هذا المستشفى ضمن مجموعة كبيرة من المستشفيات في مختلف أنحاء العراق، وفي محافظة الأنبار على وجه الخصوص".

وأضاف، أن "مستشفى حديثة العام يضم 270 سريرا، و 120 غرفة رقود، إضافة إلى ثمان صالات للعمليات وصالتين للولادة"، لافتا إلى، "وجود 24 سريرا للطوارئ و22 سريرا للإنعاش".

وأشار إلى، أن "المستشفى مجهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية، وأن هناك 28 غرفة للعيادات الاستشارية مجهزة بالأجهزة التشخيصية والعلاجية كافة". 

وأكد، أن "المستشفى يمثل صرحا طبيا متميزا وهو من المستشفيات المتميزة والقليلة في الأقضية".

وأعرب الحسناوي عن أمله أن "يكون العمل من قبل الكادر الصحي للمستشفى بمستوى هذا الصرح الطبي الكبير"، متمنيا في الوقت نفسه، "النجاح في تقديم خدمات متميزة للمواطنين ليس في قطاع الصحة فقط، بل في جميع القطاعات الخدمية؛ لأن الحكومة الحالية هي حكومة خدمات، وأن الخدمات الصحية تتصدر هذه الخدمات".  

ولفت وزير الصحة إلى، "وجود 3 مستشفيات بسعة 200 سرير في قضاء القائم وقضاء هيت، لا تزال قيد الإنشاء، وإن نسب إنجازها تتجاوز 75 بالمئة"، منبها إلى، "وجود مشاريع جديدة أخرى، ومنها مستشفى بسعة 100 سرير ضمن الاتفاقية الصينية، فضلا عن مستشفى بسعة 50 سريرا في قضاء الرطبة بمحافظة الأنبار، ومستشفى آخر في قضاء الكرمة، إضافة  إلى مشاريع المراكز التخصصية وتأهيل المؤسسات الصحية ومشاريع إنجاز المراكز الصحية الأولية، ليس في محافظة الأنبار  فقط، بل في جميع محافظات البلاد".

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا موديل 2025
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة في الفيوم
  • إطلاق جهاز Infinix XPad LTE بشاشة 11 بوصة وبطارية 7000 مللي أمبير في الهند
  • وزير الصحة: مستشفى حديثة العام جهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية
  • سامسونج تبدأ الإنتاج الضخم لشرائح QLC V-NAND بسعة 1 تيرابايت
  • لماذا تنفجر بطارية السيارة؟
  • ارتفعت 4 مليون و340 ألف جنيه.. زيادة جنونية على تويوتا لاندكروزر برادو
  • فتاة عشرينية تفارق الحياة بعد يومين من دهسها بسيارة في عدن