شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن البديوي يؤكد على أهمية تعزيز التعاون بين دول المجلس وسنغافورة، الرياض في 2 أغسطس العُمانية أوضح معالي جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أن دول المجلس تجمعها علاقات مميزة مع .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البديوي يؤكد على أهمية تعزيز التعاون بين دول المجلس وسنغافورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البديوي يؤكد على أهمية تعزيز التعاون بين دول المجلس...

الرياض في 2 أغسطس /العُمانية/أوضح معالي جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أن دول المجلس تجمعها علاقات مميزة مع جمهورية سنغافورة في عدة مجالات، لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه اليوم بسعادة ون تشاو مينج، سفير جمهورية سنغافورة لدى المملكة العربية السعودية في مقر الأمانة العامة بالرياض.

تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين مجلس التعاون وسنغافورة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة، بالإضافة إلى مناقشة آخر مستجدات اتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين مجلس التعاون وجمهورية سنغافورة في عام 2008م وسبل تطويرها وتعزيزها، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين مجلس التعاون ورابطة الآسيان التي تنتمي سنغافورة إلى عضويتها.

/العُمانية/

مازن

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البديوي يؤكد على أهمية تعزيز التعاون بين دول المجلس وسنغافورة وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 


تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس الصومالي "حسن شيخ محمود" تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حيث أكد الرئيسان ترحيبهما بالزخم الذي يشهده التعاون بين البلدين في الفترة الأخيرة، وحرصهما على توسيع آفاق هذا التعاون لتشمل مختلف المجالات، بما يتفق مع الروابط الأخوية بين الشعبين

وأكد  الرئيس السيسي في هذا الصدد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال الشقيق على أراضيه، ودعمها له في مواجهة مختلف التحديات الأمنية والتنموية.

كما تناول الاتصال الأوضاع في منطقة القرن الأفريقي، حيث أكد الرئيسان حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن، بما ينعكس إيجاباً على القرن الأفريقي وشعوبه، وشددا على رفض أي إجراءات أحادية من شأنها الإضرار باستقرار المنطقة، منوهين إلى ضرورة التزام دول الإقليم كافة بأطر التعاون، بما يحقق الاستقرار والتنمية لشعوبه.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال
  • السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال
  • أمين مجلس التعاون يؤكد متانة العلاقات الخليجية – المصرية
  • ملك ماليزيا يستقبل شيخ الأزهر ويؤكدان أهمية تعزيز التعاون لترسيخ قيم الحوار والتعايش
  • ملك ماليزيا يستقبل شيخ الأزهر ويؤكدان أهمية تعزيز التعاون المشترك
  • وزير العدل يؤكد أهمية دور نقابة المحامين في العون القضائي للفئات الضعيفة
  • "الصداقة البرلمانية" تبحث تعزيز التعاون مع المجلس التشريعي الأوزبكستاني
  • رئيس الوزراء الماليزي يستقبل شيخ الأزهر ويؤكدان أهمية تعزيز التعاون العلمي والدعوي
  • الرئيس السيسي يؤكد أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة لترسيخ أطر العمل المؤسسي
  • الرئاسة المصرية: السيسي يؤكد للحكومة الجديدة أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة