صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد العراق يعتقل مسؤول التفخيخ في تنظيم داعش الإرهابي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صورة نشرتها وزارة الداخلية العراقية للإرهابي تويتر الأربعاء 2 أغسطس 2023 21 22ألقت قوات .، والان مشاهدة التفاصيل.

العراق يعتقل مسؤول التفخيخ في تنظيم داعش الإرهابي

صورة نشرتها وزارة الداخلية العراقية للإرهابي (تويتر)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 21:22

ألقت قوات الأمن العراقية القبض على عنصر من تنظيم داعش الإرهابي، كان مختصاً في إعداد المفخخات، بحسب وكالة الأنباء الرسمية "واع".

وقالت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية العراقية في بيان، اليوم الأربعاء، إن "مفارز وكالة الاستخبارات بغداد الكرخ، في شمال العاصمة بغداد، تمكنت من إلقاء القبض على أحد المطلوبين لها وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب". وذكر البيان ذلك جاء بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة "تضمنت استدراج أحد الارهابيين الذين كانوا يعملون ضمن عصابات داعش في التصنيع العسكري والتفخيخ". وأشارت وكالة الاستخبارات إلى أنه تم القبض على الإرهابي في "كمين محكم عند دخوله الأراضي العراقية". ولم يكشف البيان البلد الذي قدم منه الإرهابي.

#بريطانيا تتهم داعش بالإبادة الجماعية ضد #الأيزيديين في #العراق https://t.co/YL2uow7OH2

— 24.ae (@20fourMedia) August 1, 2023 واحتل التنظيم الإرهابي في 2014 ثلث أراضي العراق وهدد وجود الدولة، قبل الهجوم المضاد للقوات العراقية. وتم الإعلان عن هزيمة داعش الإرهابي في العراق في 2019، وذلك بعد 5 سنوات من الحرب ضد التنظيم. ورغم ذلك، ما يزال مقاتلون متفرقون في عدة مناطق بالعراق، ينفذون هجمات ضد رجال أمن ومواطنين في البلاد.

34.244.105.68



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يعتقل مسؤول التفخيخ في تنظيم داعش الإرهابي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشهاد وجرح 7 عناصر أمنية بهجوم لـ داعش في كركوك

2 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت خلية الإعلام الأمني، الأربعاء، استشهاد 4 مقاتلين وإصابة 3 آخرين في هجوم لعصابات داعش الإرهابية في محافظة كركوك.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الإعلام الأمني، العميد مقداد ميري، في بيان، إنه “عند الساعة 10:00 من اليوم الأربعاء، تعرضت قوة من استخبارات اللواء 42 بالفرقة 11 لعملية كمين أثناء تنفيذ واجب استطلاع وتفتيش في وادي زغيتون، ضمن قاطع قيادة عمليات كركوك”.

وأضاف، أن “الكمين أسفر عن استشهاد 4 مقاتلين وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوتة”.

وأشار إلى، أنه “تم تعزيز القوة ومحاصرة المفرزة الإرهابية، كما تم إسنادها جوياً بحضور قائد الفرقة”، مؤكداً “تشكيل مجلس تحقيقي للوقوف على ملابسات الحادث”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • التحالف الدولي يحذر من خطورة سيطرة تنظيم داعش على الفضاء الرقمي
  • القبض على 13 متسللا آسيوياً اجتازوا الحدود العراقية
  • القوات العراقية تعتقل أربعة إرهابيين من “داعش” في نينوى
  • القوات العراقية تلقي القبض على أربعة ارهابيين من “داعش” في نينوى
  • داعش يتبنى الهجوم الإرهابي في وادي زغيتون
  • كمين وادي زغيترون.. بغداد توجه رسالة عاجلة لكركوك
  • داعش تعاود نشاطها في العراق وتنفذ كمين على وحدة عسكرية في محافظة كركوك (تفاصيل ساخنة)
  • استشهاد وإصابة 7 جنود من الجيش العراقي بكمين لداعش بمحافظة كركوك
  • استشهاد وإصابة سبعة جنود من الجيش العراقي بكمين لداعش في كركوك
  • استشهاد وجرح 7 عناصر أمنية بهجوم لـ داعش في كركوك