بوابة الوفد:
2024-06-30@00:19:28 GMT

الأمن يضبط طرفي مشاجرة بسوهاج

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بسبب لهو الأطفال بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب المحافظة، تم ضبط المشاركين فيها، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة قسم شرطة جرجا، بين طرفين ووجود مصابين، تم الفصل بين طرفى المشاجرة وتعين الخدمات الأمنية اللازمة والحالة الأمنية مستقرة.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا، بوقوع مشاجرة بين" طرف أول " أحمد ا ا ع 32 سنة عامل مصاباً " بجرح قطعي بالصدر من الناحية اليسري "، وعمه / رمضان ا ع 62 صاحب محل بقالة، مصاباً " بجرح رضي أعلي الحاجب الأيسر وآخر بالكتف الأيمن "، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبين " طرف ثان " محمود ش م ع 32 سنة مبيض محاره، مصاباً " بجرحين قطعيين بالرأس "، وتم نقله لمستشفي جرجا العام، وشقيقه عبد الجبار ش م ع 42  سنة عامل نجلي خالة الأول من الطرف الأول.

الطرفان مقيمان بذات الناحية، تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الأول سكين وبحوزة الأول من الطرف الثاني

سكين تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب لهو الأطفال تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى أطفيح

وفى سياق آخر فقد أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى أطفيح ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وبمجرد تلقى البلاغ أعلى الطريق الصحراوى، انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 3 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج مشاجرة فال جرجا الجنوب أعلى الطریق

إقرأ أيضاً:

القبض على طرفي مشاجرة في الإسكندرية

 
نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة سيدي جابر بمديرية أمن الإسكندرية بوقوع مشاجرة داخل عقار بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول (9 أشخاص)، طرف ثان: (مديرة إحدى الكيانات التعليمية "غير مرخصة" كائنة بالعقار محل البلاغ – ولها فرع آخر بمحافظة الدقهلية) حيث قرر أحد الأشخاص من الطرف الأول بإلتحاقهم بالكيان المُشار إليه لتلقى دورات تعليمية فى مجالات مختلفة مقابل مبالغ مالية نظير حصولهم على شهادات معتمدة ولدى مطالبتهم بتلك الشهادات عقب إنتهاء الدورات قامت مديرة الكيان التعليمى المُشار إليه "طرف ثان" برفض تسليم الشهادات أو رد المبالغ المالية لهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط مديرة الكيان المُشار إليه، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة على النحو  المُشار إليه

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • القبض على طرفي مشاجرة في الإسكندرية
  • إصابة طالب برش خرطوش فى مشاجرة بالبلينا
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • إصابة طفل بطلق نارى فى الرأس خلال مشاجرة بطما شمالى سوهاج
  • إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج.. والأمن يضبط المتهمين
  • ضبط 5 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا
  • محافظ سوهاج يعقد إجتماعًا مع لجنة الإستثمار لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية بسوهاج
  • السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج