كشف الإعلامى محمد الليثى، عن إعلان مسئولو النادي الأهلي تجديد عقد محمد هاني لاعب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاتفاق مع اللاعب على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

الأهلي يفاجئ لاعبه

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: إدارة النادي إتفقت مع محمد هاني على التجديد لمدة ثلاثة مواسم بعد الحصول على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

رضا عبد العال: علامة استفهام حول انضمام ثنائي الأهلي للمنتخب الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: كونتي يطلب لوكاكو في نابولي وماركا تسلط الضوء على تصريحات فالفيردي

وأشار محمد الليثى: محمد هاني سوف يحصل على 11 مليون جنيه في الموسم الأول تزيد إلى 12 في الموسم الثاني و13 في الموسم الثالث.

وأوصى كولر بتجديد عقد محمد هاني باعتباره واحد من الركائز الأساسية للفريق كما أنه مازال قادرًا على العطاء لمدة سنوات قادمة حيث يبلغ حاليًا 28 عامًا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين.. اعرف السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفض مسئولو النادي الأهلي، تمديد عقد أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة شهرين من أجل استكمال منافسات الموسم الكروي الحالي.

وينتهي عقد موديست مع النادي الأهلي  يونيو الجاري، وفقا للعقد بين الطرفين والذي ينص على إمكانية التمديد لمدة موسم أخر، ولكن تم الاستقرار على توجيه الشكر للاعب بعد نهاية الموسم.

واقترح مارسيل كولر المدير الفني للفريق على إدارة التخطيط، تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين، للمشاركة مع الفريق في باقي مباريات الموسم، خوفا من تعرض أي لاعب من خط الهجوم للإصابة، ولكن هذا المقترح تم رفضه من مجلس إدارة الأهلي.

وجاء رفض تمديد عقد موديست لمدة شهرين بسبب المقابل المادي، والذي يتخطي الـ 100 ألف دولار في الشهر، وهو ما اعتبره النادي مبلغا كبيرا جدا لن يستطيع النادي دفعه في الوقت الحالي.

توجيه الشكر للفرنسي أنتوني موديست

تم الاستقرار داخل النادي الأهلي على توجيه الشكر للفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مع نهاية عقده وعدم تفعيل بند الموسم الثاني بين الطرفين.

ماذا قدم موديست مع الأهلي؟

خاض الفرنسي أنتوني موديست 2 مباراة مع النادي الأهلي في جميع المباريات خلال الموسم الحالي، تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع  4 منذ الانضمام للفريق الأحمر في صفقة انتقال حر في بداية الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي
  • كولر يوافق على رحيل حارس مرمى الأهلي
  • تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد
  • الأهلي يرفض تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين.. اعرف السبب
  • محمد الليثى: تفاصيل عقد عمرو السولية الجديد مع الأهلي
  • 4 عروض خارجية للتعاقد مع نجم الأهلي.. وكولر يكشف موقفه
  • عاجل.. الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل